BREAKING NEWS |  
نادي نيويورك نيكس لكرة السلة الذي ينافس في الـ NBA اعلن إصابة مالكه جيم دولان بفيروس كورونا وانه يخضع للعزل الذاتي     |    النجم الالماني السابق ميكايل بالاك يكشف انه تلقى عرضا للانتقال إلى ريال مدريد في العام 2002 وان اولي هونيس وقف حائلا دون انضمامه إلى برشلونة في العام 2004     |    نجم التنس الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا عالميا يقول من منزله حيث يمتثل للحجر الذاتي انه يحاول التكيف مع وضع مستجد "تخطى الجميع"     |    نادي مانشستر سيتي الانكليزي يضع ملعبه المعروف بإسم "ملعب الاتحاد" في تصرف القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا     |    رئيس فريق فيراري للفورمولا واحد ماتيا بينوتو يقول ان من الممكن تقليص فترات التجارب والابقاء على سباقات بطولة العالم حتى كانون الثاني المقبل اي تمديد الموسم لانقاذه     |    صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الايطالية تكشف نية السويدي المخضرم زلاتان إيبراهيموفيتش الاعتزال في نهاية الموسم الحالي     |    المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها
Banner

وداعاً بطريرك الرياضة في جبيل ولبنان

January 6, 2020 at 8:39
   
نعى رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ونائب جبيل سيمون ابي رميا عميد الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين والعرب الراحل نعيم نعمان.
وقال ابي رميا عبر صفحته على موقع "فايسبوك": انه المرجع.. انه المعلم.. انع الإعلامي الرياضي.. انه ابن المنصف. وداعا بطريرك الرياضة في جبيل ولبنان نعيم نعمان".
ميشال ابي رميا
ونعى رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا باسمه واسم اللجنة الادارية للاتحاد واسم عائلة اللعبة، الأمين العام المؤسس للاتحاد فقيد الرياضة الراحل نعيم نعمان.
وجاء في بيان صدر عن أبي رميا : "فقدت الرياضة اللبنانية عموما والكرة الطائرة خصوصاً رمزاً من رموزها الراحل نعيم نعمان الامين العام المؤسس لاتحاد الكرة الطائرة. كان الراحل شعلة نشاط لعقود طويلة وحتى رحيله حيث كان يتابع شؤون وشجون الرياضة اللبنانية والكرة الطائرة خصوصاً وكانت له صداقات مع عائلة الكرة الطائرة على مساحة الوطن. باسمي الشخصي واسم اللجنة الادارية للاتحاد واسم عائلة الكرة الطائرة اتقدم من عائلة الفقيد الكبير بأحر التعازي للخسارة الكبيرة راجياً من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
اتحاد كرة السلة
صدر عن رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي بيان جاء فيه: "باسمي واسم اللجنة الادارية للاتحاد اتقدّم من عائلة الراحل نعيم نعمان بأحر التعازي على رحيله. كان الراحل عميداً للصحافيين الرياضيين وادارياً ناجحاً لعقود طويلة وكان يتابع الرياضة اللبنانية في شكل دائم ومن بينها كرة السلة اللبنانية عبر مئات المقالات في عدد من وسائل الاعلام المقروءة وهو اشتهر بقلمه الصادق.
اتقدم من محبيه بأحر التعازي، راجياً من الله ان يتغمد الراحل بواسع رحمته".
المحامي كنعان
ونعى المحامي بول يوسف كنعان في بيان، "فقيد الرياضة اللبنانية والصحافة نعيم نعمان الذي ترجل عن صهوة قلمه الحر، مسلما روحه إلى الآب السماوي، بعد مسيرة حافلة في المجال الرياضي، بشقه الصحافي والاداري على مدى عقود".
وقال كنعان: "خسرنا رمزا لا مجرد شخص ترك بصمة محببة لدى كل من عرفه. فهو الاستاذ والموجه والمثال. نودعه متقدمين بالعزاء من أسرته والعائلة الرياضية وكل من عرفه".
This article is tagged in:
volleyball, federations, federation, basketball
Banner