BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

الصفاء و"ايلفين فوتبول" في صدارة بطولة السيدات

December 11, 2019 at 8:32
   
حقق الصفاء فوزاً كبيراً على هيليوم 16-0 (الشوط الاول 9-0) في المرحلة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى لبطولة لبنان للسيدات في كرة القدم، وأقيمت المباراة ملعب فؤاد شهاب في جونية.
سجلت الأهداف سميرة عوض وانجي سعد (7) وديما الكستي (4) وجويل حميدان (2) واسيل ياسين وروان بو حسن.
وفاز اكاديمية بيروت على سوبر غيرلز 6-0 (الشوط الاول 3-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق. سجلت الاهداف سارة بكري (17 من ضربة جزاء) وكيمي نحاس وفاطمة خشاب (3) وديما فروخ
وحقق يونايتد طرابلس اول فوز له في البطولة على حساب بريمو سبورت 7-0 على ملعب احتياط طرابلس. سجلت الاهداف ماريا شديد (3) ونتالي مسعود وقمر دندل ومريم بقار وكنده محمد (خطأ في مرمى فريقها).
ويتصدر الصفاء مؤقتاً ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة نظراً لتأجيل مباراة نجوم الرياضة (12 نقطة) وبيريتوس (10 نقاط) بسبب سوء الأحوال الجوية. فيما يأتي اكاديمية بيروت في المركز الرابع برصيد 9 نقاط ويونايتد طرابلس خامساً (5 نقاط) وبريمو سبورت سادسا (3 نقاط).
وسيلعب نجوم الرياضة وبيريتوس مباراتهما المؤجلة  الاربعاء 11 كانون الاول على ملعب بئر حسن عند الساعة 20.30 مساءً.
وضمن منافسات المجموعة الثانية، تابع "ايلفين فوتبول برو" سلسلة انتصاراته محققاً فوزه الخامس على حساب الثقافي شحيم 5-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب الأنصار. سجلت الاهداف ستيفاني القزي وميلاني غنيمة (3) وسيبال الغول.
كما واصل الاخاء الاهلي عاليه مشواره بانتصارٍ خامس على حساب كفرشيما 3-2 (الشوط الأول 2-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون. سجلت اهداف الاخاء نتالي العبد وسينتيا صالحة وزينة أبي فرج، فيما سجلت أهداف كفرشيما سارة سويد ومريم سيف الدين.
في المقابل، تقدم نجوم الجنوب الى المركز الثالث بتسع نقاط بفوزه على السلام زغرتا 4-0 (الشوط الاول 3-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب النجمة. سجلت الاهداف سارة عوالي وليا هاشم وغيا متيرك(2).
وعلى نفس الملعب، فاز منتدى الشمال على هوبس 2-1 (الشوط الأول 1-0). سجلت اهداف المنتدى رشا كيالي (2) ولهوبس ريم محمود.
ويتصدر "ايليفن فوتبول" الترتيب برصيد 15 نقطة يليه الاخاء الاهلي ثانياً (15 نقطة)، نجوم الجنوب في المركز الثالث (9 نقاط)، الثقافي شحيم رابعاً (6 نقاط)، منتدى الشمال خامساً (6 نقاط)، السلام زغرتا في المركز السادس (6 نقاط) وكفرشيما وهوبس في المركزين السابع والثامن توالياً برصيد نقطة واحدة.
This article is tagged in:
women, lebanese championship, football, championship