BREAKING NEWS |  
رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر سيفرين يعلن امتعاضه من قرار الاتحاد البلجيكي انهاء الدوري وتتويج كلوب بروج ويلمح إلى إمكانية معاقبة الاتحاد البلجيكي     |    بايرن ميونيخ الالماني يمدد عقد مدربه هانز فليك الذي حقق معه نتائج لافتة هذات الموسم حتى صيف العام 2023     |    "فيفا" يعلن توجهه إلى رفع معدل اعمار اللاعبين لدورة طوكيو الاولمبية التي تاجلت إلى العام 2021 حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في صيف 2020     |    اتحاد اطباء ايطاليا يقول ان استئناف الدوري الايطالي ليس في يد الاتحاد او الاندية بل في يد الاطباء الذين يعملون على مكافحة كورونا     |    مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي الدولي تياغو سيلفا يقول انه يحلم بالعودة إلى فريقه القديم فلومينينسي في الدوري البرازيلي     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تشير إلى منافسة رباعية بين ميلان وانتر ميلان واتليتيكو مدريد واشبيلية لضم لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش     |    رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقول أن "البريميرليغ" لن يتم استئنافه في مطلع شهر آيار المقبل حتى ولو انتهت جانحة كورونا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يلمح إلى إمكانية استئناف جزئي للدوري الفرنسي بعد انهاء فيروس كورونا مشيرا إلى ان استكمال الدوري كاملا لا يزال ممكنا     |    هبوط إضطراري لطائرة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في بروكسيل فيما كانت في طريقها إلى تنيريفي ولم يعرف ما إذا كان ميسي أو احد افراد عائلته على متنها

ميني فوتبول كلية الطب في الجامعة اللبنانية

November 26, 2019 at 8:34
   
أحرز فريق السنة الثالثة لقب بطولة كلية العلوم الطبية للميني فوتبول في الجامعة اللبنانية، التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي التابع لمدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدت من 8 تشرين الاول الماضي، ونظمها المدرّب داني نعنوع وواكبها جمهور طلابي كبير.
وتغلب الفريق الفائز في المباراة النهائية على نظيره في السنة الخامسة بنتيجة 6-0، واحتل فريق السنة الرابعة "أ" المركز الثالث اثره فوزه على السنة الثانية انكليزي 7-3 بعد التعادل في الوقت الاصلي 3-3.
وضم الفريق الفائز باللقب كلاً من اللاعبين الطلاب: عباس هزيمة، كريم الزيني، رامي ريفي، مهدي سفر، حسن سليمان، ايلي مقلط ومهدي غندور.
وتألف الفريق صاحب المركز الثاني من: عيسى كمال الدين، أحمد زهوة، علي حمادة، محمد كبار، فؤاد ادهمي وابراهيم ضيا.
يذكر ان 6 فرق خاضت منافسات البطولة وتوزعت على مجموعتين، ضمت الاولى فرق السنة الثانية انكليزي، السنة الثالثة والسنة الرابعة "ب". ولعبت في المجموعة الثانية فرق السنة الخامسة، السنة الرابعة "أ" والسنة الثانية فرنسي.
وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا السنة الثانية برصيد 6 نقاط والثالثة بـ3 نقاط. وتصدر فريق السنة الرابعة "أ" (4 نقاط) المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن فريق السنة الخامسة.
وفي نصف النهائي، فاز فريق السنة الثالثة على الرابعة "أ" بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما. وتغلب فريق السنة الخامسة على الثانية انكليزي بنتيجة 5-1.
This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football