BREAKING NEWS |  
البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح افضل خامس هداف في التاريخ (737 هدفا) بعدما تخظى الالماني غيرد مولر (735 هدفا)     |    نتائج دور الـ 32 لكأس ملك اسبانيا: اشبيلية - ليفانتي 3-1 * ايبيزا - برشلونة 1-2 * لوغرونيس - فالنسيا 0-1 * اونيونيستا سلمنقة - ريال مدريد 1-3 * التشي - اتليتيكو بيلباو 4-5 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1* جيرونا - فياريال 0-3     |    إدارة مانشستر يونايتد متمسكة بالمدرب النروجي اولي غونار سولسكاير رغم ان الفريق حقق أسوأ معدل نقاط له في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ أكثر من 30 سنة     |    الاسباني رفاييل نادال المصنف اول إلى الدور الثالث لتنس استراليا المفتوحة بفوزه على الارجنتيني فيديريكو ديلبونيس 6-3 و7-6 و6-1     |    لقب كأس آسيا تحت 23 سنة في كرة القدم بين السعودية الفائزة على اوزبكستان 1-0 وكوريا الجنوبية الفائزة على استراليا 2-0     |    فوز جوفنتوس على روما 3-1 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 24): ليستر سيتي - ويستهام يونايتد 4-1 * توتنهام هوتسبر - نوريتش سيتي 2-1 * مانشستر يونايتد - بيرنلي 0-2     |    فوز باريس سان جيرمان على ستاد ريمس 3-0 وتاهله لمواجهة ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم     |    خسارة دالاس مافريكس امام لوس انجليس كليبرز 107-110 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة

ميني فوتبول كلية الطب في الجامعة اللبنانية

November 26, 2019 at 8:34
   
أحرز فريق السنة الثالثة لقب بطولة كلية العلوم الطبية للميني فوتبول في الجامعة اللبنانية، التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي التابع لمدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدت من 8 تشرين الاول الماضي، ونظمها المدرّب داني نعنوع وواكبها جمهور طلابي كبير.
وتغلب الفريق الفائز في المباراة النهائية على نظيره في السنة الخامسة بنتيجة 6-0، واحتل فريق السنة الرابعة "أ" المركز الثالث اثره فوزه على السنة الثانية انكليزي 7-3 بعد التعادل في الوقت الاصلي 3-3.
وضم الفريق الفائز باللقب كلاً من اللاعبين الطلاب: عباس هزيمة، كريم الزيني، رامي ريفي، مهدي سفر، حسن سليمان، ايلي مقلط ومهدي غندور.
وتألف الفريق صاحب المركز الثاني من: عيسى كمال الدين، أحمد زهوة، علي حمادة، محمد كبار، فؤاد ادهمي وابراهيم ضيا.
يذكر ان 6 فرق خاضت منافسات البطولة وتوزعت على مجموعتين، ضمت الاولى فرق السنة الثانية انكليزي، السنة الثالثة والسنة الرابعة "ب". ولعبت في المجموعة الثانية فرق السنة الخامسة، السنة الرابعة "أ" والسنة الثانية فرنسي.
وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا السنة الثانية برصيد 6 نقاط والثالثة بـ3 نقاط. وتصدر فريق السنة الرابعة "أ" (4 نقاط) المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن فريق السنة الخامسة.
وفي نصف النهائي، فاز فريق السنة الثالثة على الرابعة "أ" بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما. وتغلب فريق السنة الخامسة على الثانية انكليزي بنتيجة 5-1.
This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football