BREAKING NEWS |  
خسارة ميامي هيت امام بوسطن سلتيكس 106-117 في المباراة الثالثة لنهائي المنطقة الشرقية في الدوري الاميركي للمحترفين وميامي يتقدم 2-1     |    فوز رين على موناكو 2-1 ولنس على بوردو 2-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز فيورنتينا على تورينو 1-0 وتعادل هيلاس فيرونا مع روما 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى للدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الثانية): فياريال - إيبار 2-1 * خيتافي - اوساسونا 1-0 * سلتا فيغو - فالنسيا 2-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): بروسيا دورتموند - بروسيا موينشنغلادباخ 3-0 * فيردربريمن - هرتا برلين 1-4 * يونيون برلين - اوغسبورغ 1-3 * اينتراخت فرانكفورت - ارمينيا بيليفيلد 1-1 * شتوتغارت - فرايبورغ 2-3 * كولون - هوفنهايم 2-3     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الثانية): ليدز يونايتد - فولهام 4-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-3 * ايفرتون - ويست بروميتش البيون 5-2 * ارسنال - ويستهام يونايتد 2-1     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش على مواطنه فيليب كراينوفيتش 7-6 و6-3 والاسباني رفايل نادال على الصربي دزسان لايوفيتش 6-1 و6-3 في الدور الثالث لدورة روما الايطالية للتنس

ميني فوتبول كلية الطب في الجامعة اللبنانية

November 26, 2019 at 8:34
   
أحرز فريق السنة الثالثة لقب بطولة كلية العلوم الطبية للميني فوتبول في الجامعة اللبنانية، التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي التابع لمدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدت من 8 تشرين الاول الماضي، ونظمها المدرّب داني نعنوع وواكبها جمهور طلابي كبير.
وتغلب الفريق الفائز في المباراة النهائية على نظيره في السنة الخامسة بنتيجة 6-0، واحتل فريق السنة الرابعة "أ" المركز الثالث اثره فوزه على السنة الثانية انكليزي 7-3 بعد التعادل في الوقت الاصلي 3-3.
وضم الفريق الفائز باللقب كلاً من اللاعبين الطلاب: عباس هزيمة، كريم الزيني، رامي ريفي، مهدي سفر، حسن سليمان، ايلي مقلط ومهدي غندور.
وتألف الفريق صاحب المركز الثاني من: عيسى كمال الدين، أحمد زهوة، علي حمادة، محمد كبار، فؤاد ادهمي وابراهيم ضيا.
يذكر ان 6 فرق خاضت منافسات البطولة وتوزعت على مجموعتين، ضمت الاولى فرق السنة الثانية انكليزي، السنة الثالثة والسنة الرابعة "ب". ولعبت في المجموعة الثانية فرق السنة الخامسة، السنة الرابعة "أ" والسنة الثانية فرنسي.
وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا السنة الثانية برصيد 6 نقاط والثالثة بـ3 نقاط. وتصدر فريق السنة الرابعة "أ" (4 نقاط) المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن فريق السنة الخامسة.
وفي نصف النهائي، فاز فريق السنة الثالثة على الرابعة "أ" بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما. وتغلب فريق السنة الخامسة على الثانية انكليزي بنتيجة 5-1.
This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football