BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الثاني لمونديال السيدات في كرة اليد: روسيا - مونتينيغرو 35-28 * اسبانيا - اليابان 33-31 * السويد - رومانيا 34-22     |    نتائج مباريات الـNBA: بورتلاند - نيويورك 115-87 * تشارلوت - واشنطن 114-107 * فيلادبلفيا - دنفر 97-92 * ميامي - اتلانتا 135-121     |    صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية تقول ان السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلى نابولي بدلا من ميلان     |    نجم ليفربول المصري محمد صلاح يسجل الهدف الرقم 200 في تاريخه امام ريد بل سالزبورغ النمساوي ضمن دوري ابطال اوروبا     |    مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا: دينامو زغرب - مانشستر سيتي وشاختار دونيتسك - اتالانتا (المجموعة الثالثة) * اتليتيكو مدريد - لوكوموتيف موسكو وباير ليفركوزن - جوفنتوس (المجموعة الرابعة)     |    مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا: سان جيرمان - غلطة سراي وكلوب بروج - ريال مدريد (المجموعة الاولى) * بايرن ميونيخ - توتنهام هوتسبر واولمبياكوس - النجم الاحمر (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة السادسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: اجاكس امستردام - فالنسيا 0-1 * تشيلسي - ليل 2-1 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة السادسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بنفيكا - زينيت 3-0 * ليون - لايبزيغ 2-2 (المجموعة السابعة)     |    نتائج الجولة السادسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بروسيا دورتموند - سلافيا براغ 2-1 * انتر ميلان - برشلونة 1-2 (المجموعة السادسة)     |    نتائج الجولة السادسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ريد بل سالزبورغ - ليفربول 0-2 * نابولي - جينك 4-0 (المجموعة الخامسة)
Banner

منتخب لبنان يعاود الاستعداد لمواجهة كوريا الشمالية

November 16, 2019 at 8:29
   
 يستأنف لاعبو منتخب لبنان في كرة القدم تحضيراتهم للمباراة مع كوريا الشمالية المقررة عند الساعة 19.00 من مساء الثلاثاء 19 تشرين الثاني على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الخامسة من تصفيات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.
وبعد فترة استراحة قصيرة منحها المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو للاعبين بعد التعادل مع كوريا الجنوبية سلبا، يعاود اللاعبون انتظامهم في المعسكر المغلق في فندق "فور بوينت" كورنيش المزرعة - فردان.
وتتوزع التمارين في الفترة المسائية، اي في موعد المباراة، على الملعبين المتوافرين، اي ملعبي النجمة والعهد، مع تأمين تدريب على ملعب المباراة.
وسيفتقد المنتخب جهود ساعد دفاع النجمة نادر مطر للمباراة الثانية تواليا، بعد اصابته في أعلى عضلات فخذه اثناء التحضير لمباراة كوريا الجنوبية. في حين يأمل الجهاز الفني تعافي المهاجم هلال الحلوة ليتمكن من المشاركة وقتا أطول أمام كوريا الشمالية، بعد مشاركته في ربع الساعة الأخير أمام كوريا الجنوبية، وقد شكل ثنائيا مميزا مع زميله باسل جرادي. ولم يعرف ما اذا كان تشيبوتاريو سيستدعي بديلا لمطر في الساعات القليلة المقبلة.
ويصل المنتخب الكوري الشمالي في 16 تشرين الثاني، ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في 17 منه في فندق "جفينور روتانا" الحمرا.
ويتطلع لبنان الى الثأر لخسارته ذهابا أمام كوريا الشمالية في المرحلة الأولى 0-2 في بيونغ يانغ، للابتعاد عنها في الصراع على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، علما ان المنتخبين يتساويان نقاطا بسبع نقاط.
This article is tagged in:
world cup, lebanon, lebanese national team, korea, football
Banner