BREAKING NEWS |  
إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تكشف ان الارجنتيني ليونيل ميسي يريد انهاء عقده في صيف 2021 والرحيل عن برشلونة     |    تعادل فيردربريمن مع هايدينهايم 0-0 في مباراة ذهاب الصعود والهبوط في الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 33): ريال مدريد - خيتافي 1-0 * إيبار - اوساسونا 0-2 * ريال سوسييداد - اسبانيول 2-1     |    فوز اتالانتا على نابولي 2-0 وخسارة روما امام اودينيزي 0-2 في المرحلة 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    مانشستر سيتي يسحق ليفربول الفائز بلقب الدوري الانكليزي 4-0 ضمن المرحلة 32 من الدوري وفوز شيفيلد يونايتد على توتنهام هوتسبر 3-1

مباريات لبنان ضد الكوريتين بحضور الجماهير

November 11, 2019 at 12:41
   
أكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، أن مباراتي منتخب لبنان ضد منتخبي كوريا الجنوبية والشمالية على التوالي، ستقامان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت بحضور جماهيري.
ويلعب منتخب لبنان مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس المقبل 14 الجاري في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022 وتصفيات كأس آسيا 2023.
وأعلن حيدر ان القوى الأمنية اللبنانية أبدت تعاونا كبيرا لضمان حفظ الأمن في المدرجات وخارج الملعب، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي كان سينقل المباراة إلى خارج لبنان، لو قرر الاتحاد اللبناني إقامتها من دون جمهور.
وكشف حيدر ان الحكومة اللبنانية أكدت عبر رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمان أمن المباراة، وذلك بناء على طلب "فيفا".
وقال حيدر أن أسعار بطاقة الدخول إلى الملعب بخمسة آلاف ليرة لبنانية زهيدة نسبة لباقي الدول، مشيرًا إلى إمكانية اتخاذ قرار من الاتحاد بحضور الجمهور بشكل مجاني.