BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

اتحاد كرة القدم علّق كافة بطولاته الرسمية

November 8, 2019 at 7:52
   
تبلغ الاتحاد اللبناني لكرة القدم من رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، عدم فتح ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس لمباريات كرة القدم بسبب الظروف الراهنة.
ودعا يمق الاتحاد الى أخد العلم وإعادة جدولة المباريات المقررة في الملعب والملاعب الفرعية التابعة له. وكان الامر عينه حصل ايضا مع بلدية صيدا.

من جهتها،اعلنت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، تعليق كافة البطولات الرسمية "نظرا للاوضاع الراهنة في البلاد".
وكان مقررا انطلاق مباريات المرحلة الرابعة من الدوري العام الـ 60 الخميس 7 تشرين الثاني.