BREAKING NEWS |  
فوز ميلان على تورينو 1-0 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة تشيلسي امام مانشستر يونايتد 0-2 في المرحلة 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4
Banner

نادي التعاضد يهنئ العهد بإنجازه الآسيوي

November 6, 2019 at 10:18
   
هنأ رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية لنادي التعاضد الرياضي – المزرعة نادي العهد بإحرازه لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ كرة القدم اللبنانية.
وجاء في كتاب التهنئة الصادر عن النادي: "يتقدم رئيس وأعضاء نادي التعاضد الرياضي المزرعة بأحر التهاني لنادي العهد بعد حصده لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه. هذا الفوز مهم للرياضة عموماً وكرة القدم خاصة، في ظل الظروف التي يمر بها لبنان. نتمنى لكم التوفيق والاستمرار في تحقيق الانتصارات محلياً وخارجياً".
وكان العهد أدخل لبنان تاريخ كرة القدم الآسيوية بإحرازه لقب المسابقة القارية بفوزه على فريق "25 أبريل" الكوري الشمالي 1-0.
This article is tagged in:
taadod, football, AHED
Banner