BREAKING NEWS |  
رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف يقول ان استمرار الفريق في الفورمولا واحد بعد التغييرات الضخمة ابتداء من العام 2021 غير مضمون!     |    النجم الإسباني ديفيد فيا المحترف مع فيسيل كوبي الياباني يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا مع نهاية الموسم الحالي     |    الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعلن مشاركة المنتخب الأول في النسخة الـ 24 من كأس الخليج لكرة القدم، في قطر     |    ماسترز التنس للرجال: خسارة الصربي نوفاك ديوكوفيتش (2) امام النمساوي دومينيك ثييم (5) 7-6 و3-6 و6-7 وفوز السويسري روجيه فيديرير (3) على الايطالي ماتيو بيرتيني (8) 7-6 و6-3     |    إدارة بايرن ميونيخ تسعى لضمان بقاء المدرب الموقت هانز فليك حتى نهاية الموسم بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق     |    نتائج مباريات الـNBA: كليبرز - تورونتو 98-88 * غولدن ستايت - يوتا 108-122 * نيو اورليانز - هيوستن 116-122 * سان انطونيو - ممفيس 109-113 * بوسطن - دالاس 116-106 * ديترويت - مينيسوتا 114-120     |    الحرائق في استراليا تقلص مسافة رالي استراليا في ختام الموسم إلى 94.37 كيلومترا بدلًا من 324.53 كلم وأن يكون من 4 مراحل مختلفة متكررة     |    صحيفة "ذي صن" الانكليزية تقول ان النجم الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل في صفقة خيالية تضم غاريث بايل وخاميس رودريغيز إضافة إلى مبلغ مالي كبير     |    ماسترز التنس للرجال: خسارة الاسباني رفايل نادال (1) امام الالماني الكسندر زفيريف (7) 2-6 و4-6 وخسارة الروسي دانيال ميدفيديف (4) امام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (6) 6-7 و4-6 ضمن مجموعة اندريه اغاسي     |    إدارة ارسنال تجدد الثقة بالمدرب البرتغالي اوناي ايمري ما يدحض الاقاويل عن إمكانية التخلي عنه بعد النتائج السيئة للفريق في الفترة الاخيرة
Banner

لبنان يسحق سلطنة عمان 10-2 في "فوتسال" غرب آسيا

October 17, 2019 at 7:44
   
استهل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات مشواره بقوة ضمن تصفيات منطقة غرب اسيا بعد فوزه الكبير على نظيره العماني 10-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية المقامة في العاصمة البحرينية المنامة والمؤهلة  الى النهائيات الاسيوية في شباط 2020 في تركمانستان.
ويلعب المنتخب اللبناني الى جانب السعودية وعمان وقطر، في حين تضم المجموعة الاولى كل من العراق والكويت والبحرين وفلسطين والإمارات.
ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة الى النهائيات على ان يلتقي صاحبا المركزين الثالث من كل مجموعة في مباراة فاصلة لتحديد البطاقة الخامسة. يذكر ان بطولة اسيا في تركمانستان التي تنطلق في ٢٧ شباط 2020 ستكون مؤهلة الى كأس العالم.
وتعد النتيجة الكبيرة بمثابة عودة جيدة للمدرب الاسباني باكو اراوجو الذي غاب عن منتخبات كرة الصالات منذ بطولة اسيا 2016 في أوزبكستان. لكن ما عكر فرحة الفوز كان إصابة اللاعبين محمد قبيسي ومصطفى رحيم وقد بينت الفحوصات عدم خطورة الإصابتين في الكاحل.
وسجل الأهداف كريم ابو زيد (3) ومحمد قبيسي (2) وجورجيو الخوري (2) وعلي حمصي وعلي طنيش وستيف كوكزيان.
وبرغم النتيجة العالية الا ان المنتخب العماني لعب بروح وحماس وصلا الى حد الخشونة غير المبررة والضرب المتعمد خصوصا ان لاعبي "منتخب الارز" خاضوا المباراة بجدية عالية واحترام لخصمهم.
وأشرك المدرب اراوجو 13 لاعبا من البعثة باستثناء الحارس كريم جويدي هم: حسين همداني وستيف كوكزيان وجورجيو الخوري،واحمد خير الدين وعلي الحمصي وحسن زيتون والقائد قاسم قوصان ومصطفى رحيم وعلي طنيش ومحمد قبيسي وكريم ابو زيد ومحمد حمود وجمال سلوان.
ويخوض المنتخب اللبناني مباراته الثانية الجمعة 18 تشرين الاول امام السعودية عند الساعة 15.00 بعد الظهر، ثم يلتقي قطر عند الساعة 13.00 من بعد ظهر الاحد 20 تشرين الاول الجاري.
Banner