استقبال بعثة العاب القوى للناشئين في صالون الشرف

July 9, 2019 at 14:13
   
عادت إلى بيروت بعثة لبنان لالعاب القوى، بعدما شاركت في البطولة العربية السابعة للناشئين والناشئات التي اجريت في تونس من 4 إلى 7 تموز 2019، بعدما احرزت 7 ميداليات بينها 3 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان، وكان في إستقبالها في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم، ورئيس الإتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعاده، وأمين صندوق الإتحاد وسيم الحولي ورئيس لجنة المنتخبات د. نور الدين الكوش.
واعتبر رستم ان ما حققته البعثة يعكس التقدم الذي تحققه اللعبة في لبنان، مشيدا بعمل الاتحاد اللبناني لالعاب القوى، فيما بارك سعادة للبطلات والابطال معتبرا ان مستقبل لعبة العاب القوى في لبنان بات مؤمنا بوجود عدد من الناشئات والناشئين الذين يبشرون بالخير، فيما تحدث وديع الحولي عن اوضاع البعثة والنتائج المسجلة التي وصفها بالكبيرة خصوصاً مع احتلال لبنان المركز الخامس في الترتيب العام متقدما على دول عربية كبيرة وغنية.
وتعتبر النتائج المسجلة ممتازة وهي ثمرة عمل وجهد الإتحاد ضمن الخطة الموضوعة للتركيز على الفئات العمرية (تحت 14و16و18 سنة) والمقدمّة ضمن مشروع عمل الاتحاد اللبناني إلى الإتحاد الدولي لألعاب القوى ووزارة الشباب والرياضة.
يذكر أنّ الإتحاد اللبناني لألعاب القوى نظمّ عدد من اللقاءات والبطولات وشارك في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين والناشئات التي اجريت في هونغ كونغ من 15 إلى 17 آذار 2019 حيث إكتسب لاعبونا ولاعباتنا الخبرة المطلوبة من هذه المشاركة.
ويعمل الإتحاد اللبناني لألعاب القوى كخليّة نحل تحضيرا لبطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات التي ستجري في لبنان من 15 إلى 18 آب 2019.
ترأس البعثة عضو الإتحاد العربي وعضو الإتحاد اللبناني لألعاب القوى فيليب بجاني والمدربين أليس كيروز ووديع الحولي.
This article is tagged in:
other news, lebanon, athletics, arab championship