BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

حلم القاعة المقفلة لسبيد بول في شكا صار حقيقة

May 13, 2019 at 13:27
   
 كشف رئيس نادي سبيدبول شكا بطل لبنان في الكرة الطائرة في المواسم الثلاثة الاخيرة خليل الكفوري، في لقاء مع اعلاميين واكبوا مسيرة الفريق، عن مشروع بناء ملعب خاص بالنادي في بلدة شكا الساحلية الشمالية البترونية.
ويقوم المشروع بحسب الكفوري على مجمع رياضي بلدي من تمويل المجلس البلدي للمدينة، ويضم المجمع قاعة رياضية كبرى للالعاب الجماعية وملعبا لكرة القدم مع مدرجات خاصة به.
تعود الارض والمنشآت للبلدية، التي ستضع المجمع بتصرف ناديي شكا سبيدبول (بطل الكرة الطائرة) ورابطة اصدقاء الرياضة الذي لعب يوما في مصاف نوادي الدرجة الاولى لكرة القدم وكرة السلة.
وتناول الكفوري في حضور نائبه جورج فدعوس مسيرة الفريق الذي صعد الى مصاف نوادي الدرجة الاولى للمرة الاولى في تاريخه منذ خمسة مواسم.
وحل في موسمه الاول تاسعا، ثم خامسا في الموسم التالي، قبل صعوده الى منصة التتويج فائزا في الدور النهائي ثلاث مرات على التوالي على فرق الشبيبة تنورين والزهراء الميناء طرابلس ثم الشبيبة تنورين.
وشارك الفريق مرة واحدة في بطولة النوادي العربية الاخيرة في تونس وحل تاسعاً بعدما تضمن رصيده اربعة انتصارات من ست مباريات.
وقال كفوري ان فريقه بات يملك الآن خبرة المشاركة الخارجية، "تماما كما حصل بعد مشاركتنا الاولى في الدرجة الاولى".
ونفى ردا على سؤال رغبة ايا من اداريي النادي في نيل منصب اتحادي رسمي، لكنه طالب بوجوه شابة في الاتحاد "تساهم في تعزيز صورة اللعبة"، من دون ان ينسى التنويه بجهود اعضاء اللجنة الادارية الحالية خصوصا الرئيس ميشال أبي رميا ونائبه أسعد النخل.
وشكر المجلس البلدي لشكا وخصوصا رئيسه فرج الله الكفوري على دعمه الكامل للفريق، 
وقال:"يتعاطون معنا على طريقة: اجلبوا البطولات للبلدة، وخذوا منا كل دعم".
كما شكر شركة الترابة الوطنية "السبع" وبقية الشركات الداعمة للفريق.
وأشار الى ان الملعب الجديد المنوي تشييده سيتسع لأربعة آلاف كرسي ثابتة. وعرض لفريق السيدات في النادي ولفرق الفئات العمرية ضمن أكاديمية النادي.
الكفوري اللاعب السابق في النادي، عزا النجاح الى تكاتف أعضاء اللجنة الادارية، وتوزعهم العمل بلا كلل، فضلا "عن ابقاء كل الامور غير الرياضية خارج أسوار النادي".
وتطرق الى تحضيرات الفريق للموسم المقبل، مباشرة بعد انتهاء المباراة الاخيرة من الدور النهائي التي شهدت تتويج الفريق في قاعة حامات المعتمدة ارضاً لسبيدبول.
تحدث عن ضم لاعبين أجانب جدد، وتعزيز الصفوف...
ولم يتردد في الإجابة على سؤال حول الاوضاع المادية للاعبين الذين يتقاضون رواتب كاملة على مدار اشهر السنة الـ 12. 
كما تمنى دخول ممولين ورعاة للفرق، "لارتفاع المنافسة وتطوير اللعبة". 
This article is tagged in:
volleyball, speed ball, chekka
Banner