BREAKING NEWS |  
جوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 33): غانغاان - مرسيليا 1-3 * ستراسبورغ - مونبلييه 1-3 * نيس - كان 0-1 * نيم أولمبيك - بوردو 2-1     |    الدوري الإسباني (المرحلة 33): برشلونة - ريال سوسييداد 2-1 * سيلتا فيغو - جيرونا 2-1 * إيبار - أتلتيكو مدريد 0-1 * رايو فاليكانو - هويسكا 0-0     |    الدوري الألماني (المرحلة 30): بوروسيا مونشنغلادباخ - لايبزيغ 1-2 * شالكه - هوفنهايم 2-5 * باير ليفركوزن - نورنبيرغ 2-0 * بايرن ميونيخ - فيردر بريمن 1-0 * ماينز - فورتونا دوسلدورف 3-1 * أوغسبورغ - شتوتغارت 6-0     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 33): إنتر ميلان - روما 1-1 * جوفنتوس - فيورنتينا 2-1 * بارما - ميلان 1-1 * بولونيا - سمبدوريا 3-0 * لازيو - كييفو فيرونا 1-2 * أودينيزي - ساسوولو 1-1 * جنوى - تورينو 0-1 * إمبولي - سبال 2-4 * كالياري - فروسينوني 1-0     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 35): نيوكاسل يونايتد - ساوثمبتون 3-1 * مانشستر سيتي - توتنهام 1-0 * وست هام يونايتد - ليستر سيتي 2-2 * وولفرهامبتون - برايتون 0-0 * هيديرسفيلد تاون - واتفورد 1-2 * بورنموث - فولهام 0-1
Banner

بالأرقام: الوثيقة الأولى من فضيحة اتحاد الجنوب

April 14, 2019 at 19:40
   
www.malaeeb.com - بعد الضجة التي أثارها عشاق كرة القدم في الجنوب، ونظراً لحرصنا على محاربة كل من يخطئ في حق الرياضة اللبنانية عموماً وهذه اللعبة خصوصاً، سيبدأ موقع "ملاعب" بالكشف عن الهدر المالي الذي يحصل في اتحاد الجنوب لكرة القدم.
والأهم، بحسب المصدر، أن كل هذه الفضائح يغطيها داعمون من داخل الاتحاد وخارجه.
وستكون هذه الحلقة الأولى من مسلسل طويل، وهي برسم السياسيين في الجنوب وأندية كرة القدم والعاملين بالوسط الرياضي، للتحرك فوراً ومحاسبة كل من يرتكب "جريمة" بحق هذه اللعبة في الجنوب.
وفي الوثيقة الأولى التي حصل عليها "ملاعب" من مصدر موثوق به، تظهر بقيمة النفقات المالية "الصادمة" لهذا الاتحاد:
البداية مع منصب أمانة السر سابقاً، والمسجل باسم فضل بدر الدين، الذي كان يتقاضى 700 ألف ليرة لبنانية شهرياً! من دون معرفة ما إذا كانت هناك شخصية بهذا الاسم؟!
سكرتيرة تتقاضى 700 ألف ليرة شهرياً... هل هناك موظفة بهذا المنصب؟
مكتب "وهمي" مستأجر بقية 450 ألف ليرة شهرياً، وفي المعلومات أنه غير موجود!
اشتراك كهرباء 100 ألف ليرة شهرياً، اشتراك انترنت 50 ألف ليرة شهرياً، اتصالات مبلغ مقطوع شهري 100 ألف ليرة شهرياً... إذا كان المكتب غير موجود، فكيف يكون هناك مصاريف بهذه القيمة؟!
ومن الأسئلة الموجهة أيضاً لهذا الاتحاد: أين اموال عقوبات الاندية؟
مداخيل الاتحاد تتراوح بين 40 و50 مليون ليرة لبنانية سنوياً، لا يعرف كيف تصرف!
هذه الوثيقة الأولى لما يحصل في اتحاد كرة القدم في الجنوب، وستشكل الوثائق التالية التي سننشرها في الايام المقبلة صدمة كبيرة لدى الأندية والعاملين في اللعبة في هذه المنطقة، بانتظار أن يتحرك المعنيون والضرب بيد من حديد ومحاسبة المسؤولين عن هذا الهدر.
This article is tagged in:
other news, football
Banner