BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم

الاتحاد يلغي مسابقة الكرة الطائرة الثلجية

February 27, 2019 at 13:41
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبحضور غالبية  الاعضاء.
استهل رئيس الاتحاد الجلسة بكلمة تحدث فيها عن سير مباريات كافة البطولات على ما يرام، شاكراً مجددا شركة "الفا" على رعايتها، كما تطرق الى تحضيرات منتخب الناشئين.
واعلن رئيس الاتحاد عن الغاء مسابقة الكرة الطائرة الثلجية، التي كانت ستقام بسبب الكلفة العالية للمسابقة.
ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع، لينتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:
-قبول نادي المبرة ضمن عائلة الاتحاد بعد الكشف عليه من قبل نائب الرئيس المهندس علي خليفة.
-صرف بدل ايجار الملاعب واستكمال تدريب لاعبي منتخب الناشئين وفق اللائحة المقدمة من رئيس لجنة المنتخبات الوطنية رفيق عيسى، الذي قدم مواعيد الحصص التدريبية للاعبين الاساسيين والمنتخب الرديف تحت ال18 سنة ومنتخب تحت ال23 سنة والتمني على الاعضاء البدء باختيار لاعبي المحافظات للبدء بالتمارين بعد اختيار المدربين والملاعب.
-تكليف رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا تمثيل الاتحاد في الجمعية العمومية العادية وغير العادية للجنة الاولمبية اللبنانية مساء الاربعاء 27 شباط الجاري.
-الموافقة على اقتراح اندية السيدات باعتماد بطولة السيدات الموسم المقبل لتصنيف الاندية الى درجتين، في حال كان عدد الفرق المشاركة كبيراً للسير بهذا الاقتراح.
-تثبيت محضر اجتماع لجنة الامور المستعجلة بتاريخ 28 كانون الثاني الفائت.
- تثبيت نتائج بطولات لبنان لكافة الدرجات.
-الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدّم من امين الصندوق ايلي عبد الاحد والمحاسب ربيع فرّاج.
وتقرر تحديد الجلسة المقبلة مساء الاثنين 4 آذار المقبل.
This article is tagged in:
volleyball, snow volleyball, beach volleyball