BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني يعلن ان مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي ضمن الخطط المستقبلية وليس للبيع بعد معلومات عن اهتمام ليفربول وسان جيرمان به     |    باريس سان جيرمان الفرنسي يطلب مبلغ 300 مليون يورو للتخلي عن نجمه البرازيلي نيمار حسب صحيفة "لو باريزيان" القريبة من نادي العاصمة الفرنسية     |    خسارة منتخب لبنان تحت 16 سنة لكرة السلة امام مصر 63-71 ضمن البطولة العربية المقامة في القاهرة     |    نتائج بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: مارتينيك - كوبا 3-0 والمكسيك - كندا 3-1 (المجموعة الاولى) * الولايات المتحدة - غيانا 4-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: انكلترا - اليابان 2-0 والارجنتين - اسكتلندا 3-3 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لمسابقة "كوبا اميركا": الارجنتين - الباراغواي 1-1 وكولومبيا - قطر 1-0 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: البرازيل - ايطاليا 1-0 واستراليا - جامايكا 4-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: جامايكا - هندوراس 3-2 والسلفادور - كوراساو 1-0 (المجموعة الثالثة) * بنما - ترينيداد وتوباغو 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لـ "كوبا اميركا": البرازيل - فنزويلا 0-0 والبيرو - بوليفيا 3-1 (المجموعة الاولى) * تشيلي - اليابان 4-0 (المجموعة الثالثة)     |    صحيفة "ماركا" الاسبانية تقول ان ريال مدريد يسعى لضم الفرنسي بول بوغبا قبل اول تموز المقبل وهو موعد عودة مانشستر يونايتد إلى التمارين

الزهراء وتنورين والانوار بلا خسارة في"طائرة" ALFA

January 24, 2019 at 8:23
   
تابعت فرق الزهراء الميناء طرابلس والشبيبة تنورين والانوار الجديدة مسيرتها ضمن ALFA بطولة لبنان للكرة الطائرة من دون خسارة بعد المرحلة السادسة، بفوز الاول على ضيفه الرياضي مشمش 3-0 والثاني على ضيفه الجيش اللبناني 3-0 والثالث على ضيفه الرياضي المتين 3-0 ايضاً، لتستمر هذه الفرق مع سبيد بول شكا الوحيدة من دون خسارة في انتظار ان تتواجه مع بعضها في المراحل المقبلة.
في قاعة الميناء الرياضية، فاز الزهراء الميناء (وصيف البطل) على الرياضي مشمش 3-0 (25-17 و25-21 و25-21).
وكانت النسبة الهجومية في المباراة لمصبلحة الزهراء 58 في المئة مقابل 48، وفي الإستقبال كانت النسبة للزهراء 35 في المئة مقابل 25، وفي "البلوك" صد مشمش 8 كرات مقابل 5 للزهراء.
وكان الكوبي دارييل ميراندا (الزهراء) افضل مسجل في المباراة برصيد 16 نقطة امام ارتور الزايك (الزهراء) 14 نقطة والاوكراني ارتيم ديغتيارينكو (مشمش) 13 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ارتور الزايك (الزهراء) 43 في المئة من 21 كرة، امام سيمون سعد (مشمش) 39 في المئة من 23 كرة، وايمن خضر (الزهراء) 33 في المئة من15 كرة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل الكوبي ريكاردو كالفو (الزهراء) 3 كرات امام كل من الكوبي ميراندا وارتور الزايك وعمر قماح وضرار عبيد وكريستيان عساف (الزهراء) وجايمي حرفوش والصربي غوران ايفانكوفيتش والاوكراني ديغتيارينكو (مشمش) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد الاوكراني ديغتيارينكو (مشمش) 5 كرات امام جان صوما (مشمش) والكوبي كالفو (الزهراء) كرتين، وكل من الزايك والكوبي ميراندا وضرار عبيد (الزهراء) والصربي ايفانكوفيتش (مشمش) كرة واحدة.
وفي قاعة الرياضي غزير، فاز تنورين على الجيش 3-0 (25-19 و25-22 و25-21)، علما ان الجيش هو الفريق الوحيد الذي يشارك من دون لاعبين اجانب، وكانت النسبة الهجومية في المباراة لتنورين 54 في المئة مقابل 40، وفي الإستقبال كانت النسبة لتنورين 46 في المئة مقابل 41، وفي "البلوك" صد تنورين 10 كرات مقابل 9 للجيش.
وكان الصربي الكسندر بلاغوجيفيتش (تنورين) افضل مسجل في المباراة برصيد 17 نقطة امام جان ابي شديد (تنورين)  12 نقطة والكوبي اينوفيل فالديس (تنورين) 11 نقطة وسامر ميناوية (الجيش) 10 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة جان ابي شديد (تنورين)  70 في المئة من 10 كرات امام قاسم صالح (الجيش) 57 في المئة من 23 كرة، والكوبي فالديس (تنورين) 47 في المئة من 17 كرة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل الصربي بلاغوجيفيتش والكوبي فالديس (تنورين) كرتين، امام اديب حبلص وعبود حليحل (الجيش) وجان ابي شديد وشفبق صليبا (تنورين) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد محمد اسماعيل (الجيش) 4 كرات امام جوزيف نهرا وجاد شماس (تنورين)  3 كرات، وطاهر حماد (الجيش) وبلاغوجيفيتش (تنورين)  كرتين.
وفي قاعة مجمع ميشال المر، فاز الانوار الجديدة على الرياضي المتين 3-0 (25-15 و25-22 و25-19)، وكانت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الانوار 59 في المئة مقابل 36، وفي الإستقبال كانت النسبة للانوار 38 في المئة مقابل 21، وفي "البلوك" صد الانوار 10 كرات مقابل 4 للمتين.
وكان الروسي نيكيتا شفاليف (الانوار) افضل مسجل في المباراة برصيد 21 نقطة امام المجري دوموتور ميزاروس  (الانوار) 14 نقطة والكوبي ارماندو مولن (المتين) 13 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة المجري دوموتور (الانوار) 50 في المئة من 8 كرات، امام نادر فارس  (الانوار) 41 في المئة من 27 كرة، ومخايل الاحمر (الانوار) 25 في المئة من 8 كرات.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل دوموتور وشفاليف (الانوار) كرتين، امام الكولومبي سيباستيان غوميز وروي خوري والكوبي مولن (المتين) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد المجري دوموتور وشربل خوري (الانوار) 3 كرات، امام نادر فارس والروسي شفاليف (الانوار) كرتين، وكل من روي الخوري والكوبي مولن وسامر حلبي وبول بو عقل (المتين) كرة واحدة.