BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

لبنان يفوز ويودّع كأس آسيا مبكراً

January 17, 2019 at 20:04
   

ودع المنتخب اللبناني مسابقة كأس آسيا 2019 المقامة في الامارات من الدور الاول، رغم فوزه على نظيره الكوري الشمالي 4-1، في الشارقة، في ختام مباريات دور المجموعات.

وكان لبنان بحاجة إلى بفارق 4 أهداف من أجل بلوغ الدور الثاني كرابع صاحب أفضل مركز ثالث على حساب فيتنام، إلا ان هذا الامر لم يحصل، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.

سجل للفائز جورج ملكي وحسن معتوق وهلال الحلوة (هدفين)، وللخاسر باك كوانغ ريونغ.
وفي المجموعة نفسها، فازت قطر على السعودية 2-0، لتحتفظ بالصدارة وتصبح على موعد مع قمة عربية جديدة أمام العراق في دور الستة عشر.
ووضع المعز علي قطر في المقدمة في نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح وأضاف الهدف الثاني بكرة رأسية في الدقيقة 80 ليعزز انفراده بصدارة هدافي المسابقة برصيد سبعة أهداف في ثلاث مباريات.
وحققت قطر فوزها الثالث على التوالي ودون أن تستقبل أي هدف، ليرتفع رصيدها إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط للسعودية صاحبة المركز الثاني التي ستصطدم باليابان في دور الستة عشر.
وقبل الهدف بثلاث دقائق أهدر حسن الهيدوس ركلة جزاء لقطر، بعدما سدد الكرة في منتصف المرمى وأنقذها الحارس محمد العويس، الذي حظي بتشجيع هائل من المشجعين.
لكن في أول كرة مشتركة بين أكرم عفيف والبليهي تصافح اللاعبان في أجواء ودية.