BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: البرازيل - ايطاليا 1-0 واستراليا - جامايكا 4-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: جامايكا - هندوراس 3-2 والسلفادور - كوراساو 1-0 (المجموعة الثالثة) * بنما - ترينيداد وتوباغو 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لـ "كوبا اميركا": البرازيل - فنزويلا 0-0 والبيرو - بوليفيا 3-1 (المجموعة الاولى) * تشيلي - اليابان 4-0 (المجموعة الثالثة)     |    صحيفة "ماركا" الاسبانية تقول ان ريال مدريد يسعى لضم الفرنسي بول بوغبا قبل اول تموز المقبل وهو موعد عودة مانشستر يونايتد إلى التمارين     |    جوفنتوس الايطالي يعود إلى سباق ضم المدافع الهولدي الشاب ماتياس دي ليخت حسب صحيفة "توتو سوبرت" الايطالية     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: فرنسا - نيجيريا 1-0 والنروج - كوريا الجنوبية 2-1 (المجموعة الاولى) * اسبانيا - الصين 0-0 والمانيا - جنوب افريقيا 4-0 (المجموعة الثانية)     |    فوز السلفادور على كوراساو 1-0 ضمن الدور الاول لبطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لـ "كوبا اميركا" في كرة القدم: تشيلي - اليابان 4-0 (المجموعة الثالثة)

خسارة ثانية لسيدات لبنان في بطولة غرب آسيا

January 12, 2019 at 8:57
   
خسر منتخب لبنان للسيدات في كرة القدم امام نظيره الأردني 1-3 (الشوط الأول 0-2) في الجولة الثالثة من منافسات بطولة غرب آسيا السادسة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة التابع لنادي المحرّق البحريني، بحضور السفير اللبناني في البحرين ميلاد نمور.
سجّلت للبنان حنين تميم في الدقيقة 58، وللاردن رايا حينا وانفال السوفي في الدقيقتين 8 و12 وشاهيناز جبريل (52). 
تقدم الاردن بهدفٍ مبكر واستحوذ على الكرة في أغلب فترات الشوط الأول حيث فقدت لاعبات الأرز تركيزهن خصوصا بعد اصابة زميلتهن ديما الكستي وخروجها من الملعب.
وفي الشوط الثاني تحسّن أداء لبنان امام الاردنيات وظهرن بشكل أفضل حيث اعتمدن على الهجمات المرتدة لتسجيل هدف حيث استطاعت حنين تميم تقليص الفارق في الدقيقة 58.

وقال مدرب منتخب الأردن عزالدين شيح أن المباراة كانت جيدة حيث كان الهدف تسجيل أكبر عدد من الأهداف: "استطعنا تسجيل ثلاثة اهداف ومنتخب لبنان قدم اداءً جيداً وخلق لنا صعوبات في بعض فترات المباراة سنعمل على تجاوزها في المباراة المقبلة".
وأوضح الشيح: "سنعمل على الاستعداد لكل مباراة وصولا الى النهائي مع البحرين وسندافع بكل عزيمة وارادة عن لقبنا".
وفي السياق عينه، أكدت لاعبة منتخب لبنان ليلي اسكندر أن النتيجة خالفت التوقعات "لم تكن النتيجة كما كانت تطلعاتنا الا اننا قدمنا اداءً جيداً والأهم اننا لعبنا بروح واحدة".
أضافت: "نتحضّر دائما لجميع المباريات بنفس المستوى ولا نقلل من اهمية أي مواجهة، جميعنا يداً واحدة وسنقدّم دائماً أفضل ما لدينا والمهم ان نصل للنقاط الفنية التي يعمل مدربنا على تحقيقها".

قاد المباراة الحكم  الفلسطيني سامح القصاص وعاونه الاماراتي جاسم العلي والكويتي علي العلي، والاماراتية مريم الزرعوني حكما رابعاً.
ويلتقي لبنان مع فلسطين في آخر مباريات البطولة الثلثاء 15 كانون الثاني على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين عند الساعة 15:00 بتوقيت بيروت.