BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: بوسطن - اتلانتا 129-108 * تشارلوت - نيويورك 124-126 بعد وقت إضافي * فيلادلفيا - انديانا 101-113 * كليفلاند - ميلووكي 102-114 * بروكلين - واشنطن 125-118 * ممفيس - ميامي 97-100 * ساكرامنتو - غولدن ستايت 125-130 * دنفر - اوكلاهوما 109-98 * بورتلاند - تورونتو 128-122     |    لقب بطولة اوروبا للسيدات في كرة اليد بين فرنسا الفائزة عللى هولندا 27-21 وروسيا الفائزة على رومانيا 26-22     |    كريستيانو رونالدو سيمثل امام القضاء الاسباني في 14 كانون الثاني المقبل بتهمة التهرب الضريبي ومن المتوقع الحكم عليه بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ     |    الكرواتي لوكا مودريتش يحتفل بالكرة الذهبية مع جماهير ريال مدريد قبل مباراة رايو فاليكانو السبت في الدوري الاسباني     |    بوكا جونيورز الارجنتيني يعلن انتهاء حقبة المدرب غييرمو سكيلوتو مع الفريق بعد 3 سنوات على رأس الجهاز الفني وبعد الخسارة امام الغريم الأزلي ريفربلايت في نهائي كأس ليبرتادوريس     |    لا يزال نادي ريال مدريد الاسباني الوحيد بين عمالقة اوروبا الذي لم يؤسس فريقا لكرة القدم النسائية     |    مجلة "فوربس" الاقتصادية الاميركية تقدر قيمة العقود الموقعة لنجوم كرة القدم الذين يدير اعمالهم وكيل اللاعبين البرتغالي خورخر منديز بنحو مليار دولار اميركي     |    BBC تختار لاعب ليفربول المصري محمد صلاح افضل لاعب افريقي للعام 2018 متفوقا على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني والمغربي مهدي بن عطية     |    صحيفة "لاستامبا" الايطالية تقول ان ابو ظبي ستعرض 70 مليون دولار لاستضافة ماسترز التنس للرجال ابتداء من العام 2021     |    ريفربلايت الارجنتيني يسعى إلى التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو في فترة الانتقالات الشتوية
Banner

رادولوفيتش يعلق على الخسارة القاسية للبنان

November 20, 2018 at 18:20
   
ساهم منتخب لبنان لكرة القدم في تكريم كابتن منتخب أستراليا المعتزل تيم كاهيل عقب المباراة الوداعية التي خاضها معه.
فقبل بدء مراسم الاحتفال إثر انتهاء المباراة، تسلّم كاهيل من المدير الفني لمنتخب لبنان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش قميص "رجال الأرز" ممهورة بتواقيع لاعبيه، ومن إداري البعثة المستشار الفني وقائد المنتخب السابق يوسف محمد درعاً تقديرية تحمل شعار الاتحاد اللبناني للعبة.
على صعيد آخر، لخّص رادولوفيتش مجريات اللقاء خلال المؤتمر الصحافي الذي نقلته محطة "فوكس أستراليا" على الهواء مباشرة، فأوضح أن المنتخب الضيف "أرفع مستوى وهذا مسلّم به. لقد استحق الفوز من دون شك، لكن الأهم أننا إستفدنا من هذه المباراة لأننا نحتاج إلى وتيرة مماثلة من الأداء لنتطور. أمامنا الآن أسابيع لتصحيح الأخطاء ومعالجة بعض الأمور الفنية لا سيما في المعسّكر البدني – التقني المقرر في الشهر المقبل".
وإعتبر "رادو" أن أداء لاعبيه تحسّن في الشوط الثاني و"حاولوا قدر المستطاع، لكن علينا ألا ننسى أن صفوفنا ناقصة لاعبين أساسيين بداعي الإصابة والغياب الاضطراري. ستختلف الصورة طبعاً في بطولة آسيا، ونعمل لنكون جاهزين في الموعد، واللاعبون يدركون نوعية المنافسة التي تنتظرهم".
وعن سبب الافتقار إلى الترابط بين الخطوط، أكّد رادولوفيتش أن لكل مباراة ظروفها، والإصابة المبكّرة التي تعرّض لها عمر شعبان في الدقيقة السادسة بدّلت الحسابات، كما أن الهدف الذي سجله الأستراليون في الدقيقة 18 بدد جهوداً كثيرة أمام فريق متفوّق على مختلف الأصعدة. وقال: "أشدّ على أيدي لاعبّي وأنوّه بعزيمتهم وشجاعتهم وطبعاً هم إكتسبوا من المباراة الكثير".
يذكر أن بعثة منتخب لبنان ستغادر سيدني الأربعاء عند العاشرة ليلاً (التوقيت المحلي)، على أن تصل ظهر الخميس إلى بيروت من طريق أبو ظبي. 
This article is tagged in:
lebanese national team, football, australia
Banner