BREAKING NEWS |  
الدوري الإسباني (المرحلة 24): سيلتا فيغو - ليفانتي 1-4 * رايو فاليكانو - أتلتيكو مدريد 0-1 * ريال سوسييداد - ليغانيس 3-0 * برشلونة - بلد الوليد 1-0     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 25): مرسيليا - أميان 2-0 * موناكو - نانت 1-0 * أنجيه - نيس 3-0     |    الدوري الألماني (المرحلة 22): شالكه - فرايبورغ 0-0 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-3 * فولفسبورغ - ماينز 3-0 * هوفنهايم - هانوفر 3-0 * هيرتا برلين - فيردر بريمن 1-1     |    فوز ميلان على أتلانتا 3-1 وكالياري على بارما 2-1 في المرحلة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم     |    تأهل مانشستر سيتي وميلوول وبرايتون إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بفوز الاول على نيو بورت 4-1 والثاني على ويمبلدون 1-0 والثالث على ديربي كاونتي 2-1 في الدور الخامس     |    ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال: الوصل الاماراتي - الأهلي السعودي 2-2 * المريخ السوداني - مولودية الجزائر الجزائري 3-0 * الهلال السعودي - الاتحاد السكندري المصري 3-0     |    واتفورد إلى ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بفوزه على كوينز بارك راينجرز 1-0 في الدور الخامس     |    تقرير صحافي فرنسي يربط بين لاعب وسط تشيلسي الفرنسي نغولو كانتي واندية ريال مدريد او برشلونة او بايرن ميونيخ     |    باريس سان جيرمان يفاوض ناشئا عمره 11 عاما اسمه كيليان مبابي لضمه إلى اكاديميته لكرة القدم في مصادفة غريبة     |    فوز الانصار على السلام زغرتا 4-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 15 من الدوري اللبناني لكرة القدم

منتخب لبنان يواصل تحضيراته لمواجهة أستراليا

November 17, 2018 at 12:43
   
أجرى منتخب لبنان لكرة القدم مرانه السبت في "ستاد جوبيلي أوفال" بمنطقة كارلتون في سيدني، إستعداداً للقاء نظيره الأسترالي مساء الثلاثاء المقبل على أرض الإستاد الأولمبي في منطقة هامبوش، الذي يتسع لحوالى 83 ألف متفرّج,
ويواكب أفراد الجالية اللبنانية هذا الحدث، وقد حضر عدد منهم إلى الملعب وتابع التدريب وإلتقط صوراً مع اللاعبين. كما يعوّل الإتحاد الأسترالي لكرة القدم على حضور كثيف للقاء الذي سيشهد تكريم نجمه تيم كاهيل لمناسبة إعتزاله. لذا، نشّط حملته الترويجية في المناطق التي يتكاثر فيها اللبنانيون، ويتوقّع أن تكون المقاعد كلها ممتلئة، سيما وأن آلافاً منها حُجزت لأفراد الجالية الذين سيحضرون خصيصاً من مقاطعات مختلفة.
ويكرّم الإتحاد الأسترالي اللبناني بعثة المنتخب مساء الأحد خلال عشاء سيحضره حوالى 650 شخصاً، يتقدّمهم رسميون ووجوه فاعلة في المجتمع الإغترابي اللبناني، وتتخلله كلمات.
وخاض اللاعبون أمس جانباً من مرانهم تحت زخات مطر خفيف، وقد أبدوا ارتياحهم للأجواء السائدة في صفوفهم والأرضية الممتازة للملاعب. وشدد الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على ضرورة أن يرتقي الأداء في المباراة أمام أستراليا إلى الأفضل، خصوصاً بعدما أظهر المنتخب مستوى متقدّماً وترابطاً نوعياً في خطوطه خلال اللقاء أمام أوزبكستان الخميس الماضي، لخّصه "رادو" بفرض لاعبيه شبه سيطرة على مجريات المباراة أسفرت عن 15 تسديدة مباشرة وإهدار 5 فرص محققة. وقال: "صحيح أننا لم نسجّل لكن تعززت المعنويات والثقة بالنفس، وهذا جانب مهم وأحد أهداف مرحلة التحضير لنهائيات كأس آسيا".
وسيغيب الأخوان ألكس وفيليكس ملكي عن المباراة أمام أستراليا، نظراً لإرتباطهما باللقاءين الفاصلين الذي يتعيّن على فريقهما ايسكلستونا خوضهما أمام برومابوبكارنا في 22 الجاري و25 منه، والمؤهلين إلى الدوري الممتاز "ألسفنسكا". 
                   تعزية عائلة اللاعب عثمان
تقدّمت بعثة منتخب لبنان بالتعزية إلى أسرة اللاعب علي عثمان الذي وافته المنية إثر تعرّضه لصاعقة خلال مشاركته في تمارين فريقه الإجتماعي طرابلس.
وسجّل أفراد البعثة رسالة مصوّرة توجّه فيها قائد المنتخب حسن معتوق بالمواساة والتعزية إلى أسرة اللاعب وناديه ورفاقه ومحبيه، متمنين أن تكون الحادثة خاتمة أحزانهم وأن يكون الفقيد من أهل الجنة.
This article is tagged in:
lebanese national team, football