BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

تعادل لبنان مع أوزبكستان استعداداً لكأس آسيا

November 15, 2018 at 14:29
   
تعادل لبنان مع أوزبكستان 0-0، في المباراة الدولية الودية التي اجريت بينهما على ملعب "سكيلد بارك"، في مدينة غولد كوست في بريزبن بأستراليا، ضمن تحضيراتهما لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها الامارات بين 5 كانون الثاني والاول من شباط 2019.
وينتقل لاعبو منتخب "الارز" وافراد البعثة غدا بالطائرة الى مدينة سيدني، للقاء منتخب أستراليا، بطلة آسيا، في 20 تشرين الثاني الحالي على الملعب الاولمبي في ضاحية هامبوش بسيدني.
ويلعب لبنان في النهائيات الآسيوية في المجموعة الخامسة، التي تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية، بينما تلعب اوزبكستان في المجموعة السادسة التي تضم اليابان وسلطنة عمان وتركمانستان.
واعدت الجالية اللبنانية في سيدني لحشد يواكب منتخب الارز في مباراته امام اصحاب الارض.
ويتخلل المباراة تكريم الكابتن التاريخي لأستراليا تيم كاهيل في مناسبة اعتزاله.
وتلعب استراليا في النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية الى جانب سوريا والأردن وفلسطين.
وخاض كاهيل (38 سنة) 107 مباريات دولية خلال 14 عاماً، وسجل خلالها 50 هدفاً منها 5 في 4 مشاركات في كأس العالم، آخرها في روسيا هذا العام. 
This article is tagged in:
lebanese national team, football
Banner