BREAKING NEWS |  
خسارة منتخب لبنان امام منتخب استراليا 0-3 في مباراة ودية اقيمت في سيدني تكريما للنجم الاسترالي تيم كاهيل     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا- فينيكس 119-114 * انديانا - يوتا 121-94 * ديترويت - كليفلاند 113-102 * تشارلوت - بوسطن 117-112 * اتلانتا - كليبرز 119-127 * نيو اورليانز - سان انطونيو 140-126 * ميلووكي - دنفر 104-98 * ممفيس - دالاس 98-88 * ساكرامنتو - اوكلاهوما 117-113     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: اندورا - لاتفيا 0-0 وجورجيا - كازاخستان 2-1 (المستوى الرابع - المجموعة الاولى) * مقدونيا - جبل طارق 4-0 وليشتنشتاين - ارمينيا 2-2 (المستوى الرابع - المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: بلغاريا - سلوفينيا 1-1 وقبرص - النروج 0-2 (المستوى الثالث - المجموعة الثالثة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: تشيكيا - سلوفاكيا 1-0 (المستوى الثاني - المجموعة الاولى) * الدانمارك - ايرلندا 0-0 (المستوى الثاني - المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: المانيا - هولندا 2-2 (المستوى الاول - المجموعة الاولى)     |    نتائج مباريات الـ NBA: ميامي - لايكرز 97-113 * اورلاندو - نيويورك 131-117 * واشنطن - بورتلاند 109-119 * سان انطونيو - غولدن ستايت 104-92     |    برنامج مباريات دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم: الانصار - الشباب العربي * النجمة - التقدم عنقون * الراسينغ - البقاع * الصفاء - هومنتمن * الإخاء الاهلي - الاهلي النبطية * طرابلس - التضامن صور * العهد - شباب الساحل *السلام زغرتا - الشباب الغازية     |    المهاجم الهولندي اريين روبن يقول ان مستوى بايرن ميونيخ الحالي يجعله بعيدا عن إحراز الالقاب     |    الالماني الكسندر زفيريف (3) يحرز لقب بطولة الماسترز للتنس بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) 6-4 و6-3

تكاليف بطولة الكرة الطائرة مؤمنة

October 24, 2018 at 11:08
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء.
افتتح رئيس الاتحاد الجلسة واضعاً الحاضرين في اجواء اجتماعه مع رئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة "الفا" المهندس مروان حايك، مضيفاً ان الاجتماع كان ايجابياً وان الشركة سترعى بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال لموسم 2018-2019.
واضاف رئيس الاتحاد ان شركتي "آي بي تي" و"سي لاين" قررتا المشاركة في رعاية بطولة الدرجة الاولى للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يعني ان تكاليف البطولة مؤمنة.
وختم ابي رميا قوله ان العشاء السنوي للاتحاد سيقام في 2 ايار المقبل، بدلاً من 3 ايار في كازينو لبنان، بسبب ارتباط الكازينو بحفل آخر.
ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة، وتم التصديق عليه بالاجماع، لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال ويقرروا ما يلي:
-تشكيل لجنة لدراسة بدلات الحكام مؤلفة الرئيس ميشال ابي رميا والامين العام وليد القاصوف وامين الصندوق ايلي عبد الاحد ومدير الاتحاد اميل جبور وعضو الاتحاد غسان قزيحة، على ان تعقد اللجنة جلستها الاولى عند الساعة السادسة من مساء الاثنين 29 تشرين الاول 2018.
-الاطلاع على البيان الاداري لموسم 2017-2018 والطلب من الاعضاء ابداء ملاحظاتهم عليه خلال ثلاثة ايام.
-الاطلاع على البيان المالي لموسم 2017-2018 وتكليف لجنة مؤلفة من الرئيس ميشال ابي رميا  وامين الصندوق ايلي عبد الاحد والمحاسب ربيع فراج بالبت فيه وعرضه على اللجنة الادارية في جلسة 29 تشرين الاول الجاري.
-تعديل في موعد انعقاد الجمعية العمومية السنوية العادية والجمعية العمومية الاستثنائية والموافقة على تعديل بعض مواد النظام العام لطرحها على الجمعية الاستثنائية. والمواعيد الجديدة هي 23 تشرين الثاني او30 تشرين الثاني او 7 كانون الاول في حال عدم اكتمال النصاب في الجلستين الاولى والثانية.
-الموافقة على برنامج بطولة الفئات العمرية لعام 2018
-بعد الاطلاع على تقرير الامين العام وليد القاصوف تقرر الابقاء على كافة اللجان العاملة في الاتحاد.
-اخذ العلم بكتاب التذكير الوارد من الاتحاد الاسيوي وارسال المعلومات المطلوبة حول الحكام الدوليين الى الاتحادين الدولي والاسيوي.
-اخذ العلم بطلب الاتحاد الاسيوي حول رأي الاتحاد اللبناني  بموضوع طريقة اقامة البطولات الرسمية وتقرر الابقاء على الطريقة المعتمدة في العام 2018.
-اخذ العلم بدعوة اللجنة الاولمبية اللبنانية للمشاركة في دراسة التغذية الرياضية.
-تمثيل رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا للاتحاد في الجمعية العمومية غير العادية للجنة الاولمبية التي ستنعقد بتاريخ 15 تشرين الثاني المقبل.
-الموافقة على اقامة "ورشة عمل" ودراسات في الاحصاء لتتزامن مع  بطولة الفئات العمرية.
-اخذ العلم بدعوة نادي الشباب البترون الى حضور حفل تدشين مجمع البترون الرياضي عند الساعة الخامسة من عصر السبت 27 تشرين الاول الجاري وحضور الرئيس ميشال ابي رميا ونائبه اسعد النخل ومن يرغب من الاعضاء الحفل.
-تسمية  الحكمين  الدوليين حنا الزيلع ومصطفى جراد  للمشاركة في دورة الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص في ابو ظبي بين 14 و21 اذار المقبل، بعد اتصال جرى بين مدير الاتحاد اميل جبور وامين عام الاتحاد العربي جهاد خلفان.
-الموافقة لرئيس لجنة الحكام الياس طايع المشاركة في عضوية لجنة الاحتكام المشرفة على بطولة الاندية العربية  التي ستقام في تونس.
-الموافقة لعصام ابو جودة وايلي ابي شديد وايلي النار اقامة دراسة تدريب للكرة الطائرة الشاطئية بين 27 تشرين الاول و3 تشرين الثاني 2018 على ملاعب نادي "بي في بي".
This article is tagged in:
volleyball, president