BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: راينجرز الاسكتلندي - مارسيليا الفرنسي 4-0 * سيون السويسري - ايفرتون الانكليزي 0-0 * اجاكس امستردام الهولندي - اسطنبول باشاك التركي 2-1 * انتر الايطالي - لوغانو السويسري 2-1     |    لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بين الجزائر الفائزة على نيجيريا 2-1 والسنغال الفائزة على تونس 1-0 بعد تمديد الوقت

فضية وبرونزيتان للبنان في بطولة العالم للتاي تش

October 17, 2018 at 13:42
   
شارك الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو في بطولة العالم الثالثة لأسلوب التاي تشي (التقليدية) التي نظمها الاتحاد الدولي في مدينة بورغاس – بلغاريا.
ترأس الوفد الحكم واللاعب الدولي افيديس سيروبيان مع اللاعبين: ازادوهي زاكاريان في اسلوب (اليد الخالية – السيف الرفيع)، وميشال فضول وفيكين دمرجيان ود. جوزي شدياق وهاغوب كيابليان وهيام جروج وشيرين بويز.
وحققت البعثة نتائج جيدة باحرازها ميدالية فضية بفضل اللاعب ميشال فضول (اسلوب التاي تشي 42 التقليدي) وميداليتين برونزيتين للاعب فيكين دمرجيان (اسلوب التاي تشي والسيف الرفيع) وبرونزية للاعب هاغوب كيابليان (أسلوب التاي تشي 42). وشارك رئيس البعثة افيديس سيروبيان كحكم دولي درجة "أ" أساسي في هذه البطولة العالمية موضحاً انها كانت من اهم البطولات الدولية السابقة.
This article is tagged in:
other news, kung fu, federation