BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

لاعب منتحل شخصية في بطولة "الميني فوتبول"

September 20, 2018 at 12:17
   
عقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني للميني فوتبول اجتماعها عند الرابعة من مساء الثلثاء 18 أيلول 2018 في مقر الاتحاد، وترأس رئيس الاتحاد السيد أحمد دنش الاجتماع وحضره الأمين العام جيلبير عبود وعضو الهيئة الإدارية بلال يزبك.
درست لجنة الطواريء التقارير الواردة من حكّام ومراقبي مباريات الجولة السادسة من بطولة لبنان 2018 للدرجة الممتازة، واتخذت المقررات التالية:
  • تثبيت فوز سبايدرز برجا على الشباب زيتا (7-0) وقوى الأمن الداخلي على اللواء الرفيد (12-3) وشباب البقاع على القريّة QSC(4-3) والاتحاد العديسة على الشباب جبال البطم (6-4) وبقاعصفرين  على الرسالة الغسانية (3-1) وشباب الطيبة على نجم البقاع (5-2) وأتليتكو جبيل على الأنترانيك أنطلياس (3-2) وشقرا ودوبيه على المجد الغازية (3-2) والشباب حبّوش على المجد ميس الجبل
    (4-1) وأف سي يونايتد على العين الرياضي (11-2) وتشالنج على فرندز (6-1) وتعادل حفرون إهمج مع الوعد كوثرية السيّاد (1-1).
  • تثبيت نيل اللاعبين التالية أسماؤهم للبطاقة الصفراء:
ابراهيم عكاشة (اللواء الرفيد) وعبد الهادي علي خلف وعلي مهدي (شباب البقاع) وريبال الصايغ (القريّة QSC) وحسين حمود (الاتحاد العديسة) ويوسف عيديبي (الشباب جبال البطم) وحسن حجيبان وخالد شوك وعثمان علاّم (بقاعصفرين) وحسين حدرج وديب خطار ومحمد خطار (الرسالة الغسانية) وحسين منصور ومحمد مسلماني وحسين شيت (شباب الطيبة) وحسين أبو دية (نجم البقاع) وزكريا شرارة (أتليتكو جبيل) ومحمد سليمان وحسن مرعي (شقرا ودوبيه) وبلال ابراهيم (المجد الغازية) وأحمد قبيسي (الشباب حبّوش) وحسين خريس (العين الرياضي) وعدنان الخالد وعلي رحال (تشالنج) وأحمد أبو بكر (فرندز) ومحمود حسن (الوعد كوثرية السيّاد) وليونال يونان (حفرون اهمج).
  • ايقاف لاعب نادي شباب البقاع علي مهدي أول مباراة لفريقه لنيله البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) وذلك سنداً إلى المادة 3-2 / البند الأول / الفقرة الثالثة من نظام العقوبات.
  • ايقاف لاعب نادي شقرا ودوبيه محمد سليمان أول مباراة لفريقه لنيله البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) وذلك سنداً إلى المادة 3-2 / البند الأول / الفقرة الثالثة من نظام العقوبات.
 
  • ايقاف لاعب نادي حفرون اهمج ليونال يونان أول مباراة لفريقه لنيله البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) وذلك سنداً إلى المادة 3-2 / البند الأول / الفقرة الثالثة من نظام العقوبات.
  • ايقاف لاعب نادي حفرون اهمج فؤاد غانم أول مباراة لفريقه لنيله البطاقة الحمراء المباشرة لسوء سلوكه وذلك سنداً إلى المادة 3-2 / البند الأول / الفقرة الثانية من نظام العقوبات.
  • دراسة الكتاب الوارد من نادي حفرون اهمج:
  • وبعد العودة إلى شريط الفيديو الخاص بمباراة حفرون اهمج والوعد كوثرية السياد، ومراجعة رأي اللجنة المختصة، تبين أن لاعب الوعد محمود حسن قد ارتكب مخالفة سلوكية واضحة كانت تستوجب البطاقة الحمراء من حكم المباراة، فقررت لجنة الطواري الاستناد إلى المادة 1-4 من نظام العقوبات والمادة 3-2 / البند الأول / الفقرة الثانية من النظام نفسه لإيقاف اللاعب المذكور أول مباراة لفريقه بإعتبار نيله البطاقة الحمراء المباشرة لسوء سلوكه.
  • وبعد العودة إلى شريط الفيديو الخاص بالمباراة، تبين أن ليونال يونان لاعب حفرون قد إرتكب بالفعل خطأ يستوجب العقوبة الفنية، أي البطاقة الصفراء. أما اللاعب المنافس، فقد اتخذت في حقه الإجراءات اللازمة كما ورد أعلاه.
  • وبعد العودة إلى شريط الفيديو الخاص بالمباراة، تبين أن فؤاد غانم لاعب حفرون قد استحق البطاقة الحمراء لسوء سلوكه وتهجمه على لاعبي الفريق المنافس بتعابير غير رياضية.
  • وبعد العودة إلى شريط الفيديو الخاص بالمباراة أيضاً، تبين صحة قرار الحكم بإلغاء هدف لنادي حفرون اهمج كونه أشار بيده بوضوح إلى أن الركلة هي حرة غير مباشرة وقد نفذت بشكل مباشر.
  • إحالة الاعتراضات التحكيمية من النادي على عدة مباريات إلى لجنة الحكام لدراستها، والتأكيد على أن الأخطاء التحكيمية تطال الجميع كونها أخطاء بشرية ليس إلا، ورفض كل الشكوك ذات الطابع السياسي والطائفي والمناطقي التي وردت في الكتاب، والتأكيد أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من الجميع وأن نادي حفرون اهمج هو نادٍ أساسي من عائلته.
  • دراسة الكتاب الوارد من ناديشباب الطيبة بشأن أسلوب تعاطي الطاقم التحكيمي مع أعضاء الجهاز الفني للنادي خلال مباراته مع نادي نجم البقاع، وإعلام النادي بأن الكتاب أحيل الى اللجنة المختصة التي اتخذت الاجراءات اللازمة.
  • تلقت لجنة الطواري الرد المنتظر من الجهة الأمنية المختصة بشأن اللاعب المسجل على كشوف نادي الأنترانيك انطلياس بإسم كاشان سلوجك، السوري الجنسية، حيث تبين لهذه الجهة أن الأوراق الثبوتية التي استعملها اللاعب تعود إلى شخص آخر، ما يعني أن اللاعب الذي شارك في صفوف نادي الأنترانيك انطلياس في مباراته مع نادي فرندز في الجولة الأولى من ذهاب الدور الأول منتحل صفة.
ولما كان نادي الانترانيك قد تجاوب مع طلب الاتحاد وجمّد مشاركة هذا اللاعب بإنتظار رد الجهة الأمنية المختصة، كون النادي لا يمتلك الوسائل للتأكد من صحة هوية اللاعب، ولم يكن على دراية أو علم بالتزوير الحاصل.
قررت لجنة الطواريء الاكتفاء باعتبار نادي الأنترانيك أنطلياس خاسراً (0-2) أمام نادي فرندز في الجولة الأولى من ذهاب الدور الأول سنداً إلى المادة 3-4 من نظام العقوبات، وإعادة جدولة ترتيب مجموعته على هذا الأساس.
This article is tagged in:
MINI FOOT, football
Banner