BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: اورلاندو - فيلادلفيا 111-106 * واشنطن - كليفلاند 119-95 * بوسطن - شيكاغو 111-82 * بروكلين - ميامي 107-120 * تورونتو - ديترويت 104-106 * اوكلاهوما - نيويورك 128-103 * مينيسوتا - نيو اورليانز 107-100 * ميلووكي - ممفيس 113-116 * دالاس - يوتا 118-68 * فينكس - سان انطونيو 116-96 * لايكرز - بورتلاند 126-117     |    جريدة "ذي تلغراف" اللندنية تقول ان الفرنسي ارسين فينغر رفض تدريب ليستر سيتي بسبب وعده عدم التدريب في الدوري الانكليزي الممتاز بعد تركه ارسنال     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يقول ان هبوط المانيا إلى المستوى الثاني في دوري الامم الاوروبية لكرة القدم لن يكون نهاية العالم إذا حصل!     |    نادي ريفربلايت يعلن بيع 55 الف بطاقة مخصصة لجماهيره للمباراة امام بوكا جونيورز في نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم     |    نادي فولهام الانكليزي يعيّن الايطالي كلاوديو رانييري مدربا لفريقه المشارك في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم     |    الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم يعيّن الحكم الاورغواياني اندرياس كونا لقيادة إياب الدور النهائي لكأس ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز على ملعب "مونيمونتال" في 24 الجاري     |    لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي يقرر اعتزال اللعب دوليا بسبب قلة مشاركته كأساسي مع المنتخب الانكليزي لكرة القدم     |    مصر تواجه السعودية والبحرين تواجه الجزائر في نصف النهائي لبطولة المنتخبات العربية في كرة السلة الخميس في القاهرة     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) على الالماني الكسندر زفيريف (3) 6-4 و6-1 والكرواتي مارين سيليتش (5) على الاميركي جون ايسنر (8) 6-7 و6-3 و6-4 ضمن دورة الماسترز للتنس     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات تحت 17 سنة في كرة القدم: الولايات المتحدة - الكاميرون 3-0 والمانيا - كوريا الجنوبية 4-1 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - كوريا الجنوبية 4-0 وكندا - كولومبيا 3-0 (المجموعة الرابعة)
Banner

"ألفا" ترعى منتخب لبنان للسلة الى بطولة العالم

September 10, 2018 at 18:29
   

وقّعت شركة "ألفا"، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، والإتحاد اللبناني لكرة السلة، عقد رعاية للمنتخب الوطني للرجال الذي يشارك في التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الصين العام المقبل. وجرى التوقيع في مؤتمر صحافي حاشد عقد ظهر الاثنين في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.
تقدّم الحضور رئيس مجلس إدارة "ألفا" والمدير العام المهندس مروان الحايك ورئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وأعضاء الاتحاد وحشد من رجال الصحافة والإعلام.
بعد النشيد الوطني اللبناني، كلمة الحلبي الذي قال:"منذ ثلاثة أسابيع واجهنا مشاكل مالية كبيرة في الاتحاد وكان إكمال تصفيات كأس العالم مهددا بنسبة كبيرة بسبب الشح المالي. في هذه الأثناء، زرنا المهندس مروان الحايك في مكتبه وأبدى التجاوب السريع لدعم الإتحاد. وأتمنى لو كان على رأس كل الشركات شخص مثل مروان الحايك. وأود ان أشكر شركة "ألفا" ورئيس مجلس ادارتها على دعم منتخب لبنان بإسم عشاق كرة السلة وعائلة اللعبة وهو بمثابة دعم للبنان ليظل العلم اللبناني حاضرا في المحافل الرياضية الخارجية".
الحايك
بدوره قال قال الحايك: "ميداننا التكنولوجيا وهدفنا تحقيق إنجازات تكنولوجية لمواكبة كل جديد على صعيد العالم، وآخرها كان إطلاق الـVoLTE الأسبوع الماضي. وبموازاة ذلك نواكب الأندية والإتحادات والجمعيات والمهرجانات الرياضية من كرة القدم الى الكرة الطائرة إلى التزلج على الثلج والتزلج المائي والتايكواندو والتنس وغيرها، الى جانب الأحداث الفنية والثقافية والإجتماعية. كما ندعم قضايا ذوي الإرادة الصلبة.
أضاف" نفتخر بدعم كرة السلة وبالعقد الذي نوقعه اليوم مع الإتحاد، وهي المرة الثانية، علما أنّ التجربة الأولى قبل أعوام لم تكن على قدر الآمال لأسباب إدارية خاصة بالإتحاد. وها نحن نعود بقوة لدعم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة، لأننا في "ألفا" وضعنا في صلب استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي إلى مزوّد للسعادة في المجتمع عبر دمج الطابع التكنولوجي والخدماتي مع الطابع الإنساني لتصبح علامة "ألفا" التجارية عنوانا للسعادة في كل المجالات".
ولفت الحايك إلى أننا "مسرورون للتعاون مع اتحاد كرة السلة برئاسة السيد اكرم الحلبي وهدفنا خدمة الرياضة"، مؤكدا أنّ "منتخب لبنان يمثّل لبنان بأسره وأملنا كبير بالفوز على الصين الخميس المقبل وهو ما يعطينا دفعاً كبيراً للتأهل الى نهائيات كأس العالم".
ثم وقّع الحايك والحلبي إتفاقية الرعاية.

Banner