BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز - شيكاغو 107-100 * فيلادلفايا - مينيسوتا 149-107 * دنفر - غولدن ستايت 111-142 * انديانا - فينكس 132-97 * ميلووكي - ميامي 124-86 * اتلانتا - اوكلاهوما 142-126     |    فوز الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الوى على الاستونية كايا كانيبي 6-7 و6-4 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    كاتب السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مانويل بيريرا يربط بين "سبيشل وان" وبايرن ميونيخ الالماني ويقول ان تدريب سان جيرمان سيكون مهمة رائعة     |    فوز السويسري روجيه فيديرير المصنف ثالثا على البريطاني دانيال ايفانز 7-6 و7-6 و6-3 في الدور الثاني من بطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الاميركي ميتشل كريغر 6-3 و6-2 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: تونس - السعودية 24-20 * النروج - تشيلي 41-20 * الدانمارك - النمسا 28-17 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: فرنسا - المانيا 25-25 * صربيا - كوريا 31-29 * البرازيل- روسيا 25-23 (المجموعة الاولى)     |    تأهل فالنسيا وخيتافي إلى ربع النهائي لكأس ملك اسبانيا في كرة القدم بفوز الاول على سبورتنغ خيخون 3-0 (خسر 1-2 ذهابا) وتعادل الثاني مع فالادوليد 1-1 (فاز 1-0 ذهابا)     |    خسارة انجيه امام بوردو 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الثالثة من نهائيات كأس الأمم الآسيوية: استراليا - سوريا 3-2 والاردن - فلسطين 0-0 (المجموعة الثانية)
Banner

"ألفا" ترعى منتخب لبنان للسلة الى بطولة العالم

September 10, 2018 at 18:29
   

وقّعت شركة "ألفا"، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، والإتحاد اللبناني لكرة السلة، عقد رعاية للمنتخب الوطني للرجال الذي يشارك في التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الصين العام المقبل. وجرى التوقيع في مؤتمر صحافي حاشد عقد ظهر الاثنين في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.
تقدّم الحضور رئيس مجلس إدارة "ألفا" والمدير العام المهندس مروان الحايك ورئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وأعضاء الاتحاد وحشد من رجال الصحافة والإعلام.
بعد النشيد الوطني اللبناني، كلمة الحلبي الذي قال:"منذ ثلاثة أسابيع واجهنا مشاكل مالية كبيرة في الاتحاد وكان إكمال تصفيات كأس العالم مهددا بنسبة كبيرة بسبب الشح المالي. في هذه الأثناء، زرنا المهندس مروان الحايك في مكتبه وأبدى التجاوب السريع لدعم الإتحاد. وأتمنى لو كان على رأس كل الشركات شخص مثل مروان الحايك. وأود ان أشكر شركة "ألفا" ورئيس مجلس ادارتها على دعم منتخب لبنان بإسم عشاق كرة السلة وعائلة اللعبة وهو بمثابة دعم للبنان ليظل العلم اللبناني حاضرا في المحافل الرياضية الخارجية".
الحايك
بدوره قال قال الحايك: "ميداننا التكنولوجيا وهدفنا تحقيق إنجازات تكنولوجية لمواكبة كل جديد على صعيد العالم، وآخرها كان إطلاق الـVoLTE الأسبوع الماضي. وبموازاة ذلك نواكب الأندية والإتحادات والجمعيات والمهرجانات الرياضية من كرة القدم الى الكرة الطائرة إلى التزلج على الثلج والتزلج المائي والتايكواندو والتنس وغيرها، الى جانب الأحداث الفنية والثقافية والإجتماعية. كما ندعم قضايا ذوي الإرادة الصلبة.
أضاف" نفتخر بدعم كرة السلة وبالعقد الذي نوقعه اليوم مع الإتحاد، وهي المرة الثانية، علما أنّ التجربة الأولى قبل أعوام لم تكن على قدر الآمال لأسباب إدارية خاصة بالإتحاد. وها نحن نعود بقوة لدعم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة، لأننا في "ألفا" وضعنا في صلب استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي إلى مزوّد للسعادة في المجتمع عبر دمج الطابع التكنولوجي والخدماتي مع الطابع الإنساني لتصبح علامة "ألفا" التجارية عنوانا للسعادة في كل المجالات".
ولفت الحايك إلى أننا "مسرورون للتعاون مع اتحاد كرة السلة برئاسة السيد اكرم الحلبي وهدفنا خدمة الرياضة"، مؤكدا أنّ "منتخب لبنان يمثّل لبنان بأسره وأملنا كبير بالفوز على الصين الخميس المقبل وهو ما يعطينا دفعاً كبيراً للتأهل الى نهائيات كأس العالم".
ثم وقّع الحايك والحلبي إتفاقية الرعاية.

Banner