BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

اختتام دراسة مدربين مستوى أول في "الطائرة"

September 3, 2018 at 12:08
   
اختتم  الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة، وتحت اشراف الإتحادين الدولي والاسيوي للعبة، دراسة دولية للمدربين (مستوى أول) التي دامت خمسة ايام بإدارة المحاضر الدولي شهاب الدين الريامي من سلطنة عمان في نادي غزير بمشاركة 49 دارساً.
وحضر الحفل الختامي رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال أبي رميا، أمين عام الاتحاد وليد القاصوف، عضو الاتحاد المحاسب ربيع فراج، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية رفيق عيسى، مدير الإتحاد اميل جبّور (مشرفاً عاماً من قبل الاتحاد اللبناني)، طوني غانم رئيساً للجنة المنظمة، يوسف خوري مقرراً، المدرب المساعد  للمحاضر خلال الدراسة الحكم الدولي جوني اللقيس، جون ابو جودة مسؤولاً عن الشؤون التقنية والسكريتاريا وسارة دنو مساعدة، عادل القاصوف وروني صافي اداريين.
النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية لفراج تحدث فيها عن نجاح الدراسة مهنئاً المشاركين ال49 في الدراسة والتي كانت ناجحة بكل المقاييس.
الكلمة الثانية لأيلي النار الذي القى كلمة باسم المشاركين في الدراسة شكر فيها الاتحاد اللبناني على اقامة الدورة والتي تأتي في سياق تطوير قدرات المدربين كما شكر المحاضر الريامي على اشرافه على الدراسة الناجحة بكل المقاييس.
بدوره، تحدث الرئيس ميشال أبي رميا فاستهل كلمته بتوجيه الشكر الى  الاتحاد الآسيوي لتجاوبه سريعاً مع الاتحاد اللبناني لاقامة الدورة. كذلك شكر المحاضر الدولي الريامي لاشرافه على الدورة بمهنية وباحترافية عاليتين والدارسين على انضباطهم والتزامهم خلال الدراسة بالاختبارات النظرية والتطبيقية وموجهاً الشكر الى نادي غزير لوضعه الملعب والصالات بتصرف الاتحاد اللبناني خلال الدورة ودعا ابي رميا الدارسين الى البدء بممارسة مهامهم كمدربين خلال سنتين كحد أقصى لأن هذا الأمر يعود بالفائدة اليهم كما يشكّل دفعاً للعبة.
واشار الى ان الاتحاد بصدد اقامة دراسات في المستقبل للمدربين (مستوى 2 و3)  في اطار تعزيز السلك التدريبي اللبناني .الكلمة الرابعة لجبور الذي قيّم الدورة والمعدل المرتفع للنتائج  وهو 4.57 على 5 وهي اشارة على مدى تطور المستوى التدريبي للكرة الطائرة اللبنانية. الكلمة الأخيرة للمحاضر الريامي الذي اشاد بالدراسين ومستواهم الرفيع وهو أمر لمسه بعد اجراء الامتحانات وموجهاً الشكر الى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة ميشال ابي رميا على الجهود التي يبذلها من اجل رعاية وتطوير اللعبة في وطن الأرز.
ثم وزعت الشهادات على الدارسين ولاعبي المنتخب واللجنة المنظمة وتبودلت الهدايا والدروع التذكارية.
وعلى هامش دورة الدراسة، عقد المحاضر الريامي عدّة إجتماعات عمل مع رئيس لجنة التطوير والتنشئة عضو الاتحاد رفيق عيسى لوضع إستراتيجية مستقبلية لمنتخب لبنان للناشئين(شارك في الاختبارات العملية)  الذي يتم تحضيره للمشاركة بالبطولات العربية والآسيوية المقبلة.
This article is tagged in:
volleyball
Banner