BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

منتخب الناشئين للسلة زار الوزير فنيش

August 8, 2018 at 22:05
   

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال محمد فنيش في مكتبه في الوزارة ظهر الأربعاء، بحضور المدير العام للوزارة زيد خيامي وعلي فواز مستشار الوزير، وفد اتحاد كرة السلة ومنتخب لبنان (تحت ال15 سنة) الذي أحرز لقب دور الذهاب من بطولة غرب آسيا في ايران. وضم الوفد رئيس الاتحاد اكرم حلبي، الأمين العام طوني خليل، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني، عضو الاتحاد جورج صابونجيان.

وتناول الاجتماع وضع كرة السلة اللبنانية حيث تطرق رئيس الاتحاد الى الشق المالي في الاتحاد من جميع جوانبه.

كما تطرق الرئيس الحلبي الى "خريطة طريق "الاتحاد والخطة الموضوعة لرعاية وتطوير المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها متحدثاً عن الاستحقاقات المقبلة لمنتخب الرجال في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل".
وبعد اللقاء، قال فنيش: "أتقدم بالتهاني للفريق وللاتحاد على الانجازات التي تحققت للبنان. وأشكر المدرب واللاعبين على جهودهم والاتحاد على الدور الذي قام به".
وأكد ان "هذه الانجازات تعطي اشارة مستقبلية واعدة للاعبين الناشئين ومستقبل كرة السلة اللبنانية".وأضاف: "يتطلب الامر مواكبة للتمارين وجهدا وجهوزية، والاتحاد في حلته الجديدة قد يكون تجاوز مرحلة التجاذبات واعطاء كل الاهتمام لكرة السلة والرياضة بعيدا عن هذه المناكفات، ونحن من موقعنا في وزارة الشباب والرياضة نقف الى جانب اي اتحاد يحقق إنجازات وطنية، ونسعى جاهدين ليبقى النشاط الرياضي في اطار المصلحة اللبنانية، بعيدا عن اي تجاذب".
وشدد على أن "الرياضة في حاجة الى دعم وإمكانات، والوزارة قدمت الدعم، ولكن ما تقدمه قليل نظرا الى ما تحتاج اليه الالعاب، ونأمل من الحكومة العتيدة أن تعطي هذا الموضوع الاهتمام وترصد الامكانات المطلوبة وحوافز تشجع الاتحادات والمنتخبات، ومنتخبنا الوطني له فرصة منافسة على مستوى بطولة العالم، وعلمنا عندها يرفع مع اعلام الدول العريقة والمتقدمة. هذا إنجاز لكل اللبنانيين ومحل فخر، وبالتالي علينا ان نقف الى جانب هذا الاتحاد وهذا المنتخب لتحقيق المزيد من الانجازات".

This article is tagged in:
president, basketball
Banner