BREAKING NEWS |  
إدارة نادي بوردو الفرنسي تفاضل بين اربعة مدربين لتولي تدريب فريقها هم تييري هنري ويورغن كلينسمان ولوران بلان وريمي جارديه     |    العداء الجامايكي الاسطورة المعتزل اوساين بولت يصل إلى استراليا لبدء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي     |    مدرب منتخب البرازيل تيتي يسمي الثلاثي لوكا مودريتش ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو لجائزة اللاعب الافضل في العالم     |    نتائج ربع النهائي لكأس العالم للناشئات في كرة اليد: المجر - اسبانيا 33-20 * كوريا الجنوبية - المانيا 30-29 * روسيا - الدانمارك 29-25 * السويد - هولندا 27-17     |    فوز ريمس على ليون 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة ريال بيتيس امام ليفانتي 0-3 وتعادل جيرونا مع فالادوليد 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى للدوري الاسباني لكرة القدم
Banner

خلوة إدارية لاتحاد الكرة الطائرة لتفعيل العمل

August 4, 2018 at 9:22
   

عقد الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة خلوة خلال يوم إداري طويل من الإجتماعات في فندق "ريجنسي" أدما تناولت تقييما لكافة الجوانب المتعلقة باللعبة في خطوة لاقت الإستحسان الكبير.
حضر رئيس الإتحاد ميشال ابي رميا ونائبا الرئيس أسعد النخل وعلي خليفة والأمين العام وليد القاصوف وأمين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية رفيق عيسى ومدير الاتحاد اميل جبور وكافة رؤساء واعضاء اللجان العاملة في الاتحاد (اللجنة الفنية، لجنة الحكام، لجنة التنشئة والتطوير ولجنة المدربين ولجنة الشواطئ ولجنة الاحصاء) وموظفو الاتحاد.
وشارك في جانب من الخلوة رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات والمحاضر الرياضي مارون خوري.
وانطلقت اعمال الخلوة عند الساعة 9.30 صباحاً باجتماع للجنة الادارية بكلمة للرئيس ابي رميا وضع خلالها الحاضرين في اجواء جدول اعمال الخلوة التي اراد منها الاتحاد تفعيل عمل الاتحاد والتواصل مع كافة لجانه العاملة لما فيه تطوير اللعبة بعد موسم حافل بالنشاطات في كافة الدرجات وبطولة لبنان "ألفا" للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات وكافة الفئات العمرية.
ثم عقدت سلسلة اجتماعات على حدة مع اللجنة الفنية ولجنة الحكام ولجنة التنشئة والتطوير ولجنة المدربين ولجنة ىالشواطئ ولجنة الاحصاء.
وبعد استراحة الغداء الذي اقامه ابي رميا على شرف الحاضرين، استؤنفت الاجتماعات بكلمة لعويدات شكر فيها رئيس واعضاء اللجنة الادارية على دعوته مبدياً سروره بفكرة اقامة الخلوة من قبل اتحاد الكرة الطائرة داعياً باقي الاتحادات الى اقامة خلوات ادارية مماثلة.
وتطرق عويدات الى دور الوزارة والعلاقات مع الاتحادات والأندية والجمعيات متحدثاً عن دور الاتحادات في رعاية الألعاب المؤتمنة عليها وتطويرها. ثم تحدث مارون خوري حول الادارة الرياضية وسبل تنظيمها وادارتها.
والقى ابي رميا كلمة امام اللجنة الادارية وعويدات وخوري وجميع اللجان وجّه الشكر فيها الى الحاضرين على تجاوبهم مع دعوة الاتحاد في خطوة ستصبح سنوية والتي سترتد ايجاباً على مصلحة اللعبة وعلى آلية العمل في الاتحاد، موجهاً الشكر مرة جديدة الى الشركات التي رعت نشاطات الاتحاد وعلى رأسها شركة "الفا" بشخص مديرها العام المهندس مروان حايك.
وفي ختام اليوم الرياضي الاداري الطويل، التأمت اللجنة الادارية في جلسة عادية.
يشار الى ان اللجان العاملة في الاتحاد عقدت اجتماعات منفصلة وقدّمت كل لجنة دراسة تناولت استراتيجية عملها للموسم المقبل.

This article is tagged in:
volleyball
Banner