BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20

القلعة الخاربة بطل "طائرة" الدرجة الرابعة

July 31, 2018 at 12:46
   
أحرز نادي القلعة الخاربة لقب بطولة لبنان "الفا" بالكرة الطائرة للدرجة الرابعة للعام الجاري بتغلبه على نادي الرياضي البربارة في المباراة النهائية ،التي أقيمت على ملعب نادي الرياضي البربارة، بثلاثة اشواط للاشيء.
حضر المباراة حشد جماهيري أمتلأ به المدرجات و تقدمه رئيس الإتحاد اللبناني للعبة ميشال ابي رميا والأمين العام وليد القاصوف و عضوا الاتحاد المحاسب ربيع فرّاج ومختار جبيل جورج حبيب ومدير الإتحاد اميل جبّور.
قاد المباراة الحكم الدولي جوني اللقيس وعاونه الإتحادي جورج صعب و جويل ضو. وفي نهاية المباراة ،سلّم رئيس الإتحاد كأس البطولة الى قائد فريق الخاربة ايلي الباني وشارك الأعضاء بتقديم الميداليات للفريقين.
ومن جهة ثانية، أقيمت مباراة المركز الثالث والرابع على ملعب نادي الرياضي الجيّة بين فريقي صريفا الرياضي  و المعني صيدا بحضور نائب رئيس الإتحاد علي ابو علي و مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى بقيادة الحكم الإتحادي عبد غوش و معاونة الإتحاديين حسن ضو و قاسم صالح وأسفرت عن فوز صريفا بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.
وبذلك صعدت الفرق الثلاثة الأولى، الخاربة والبربارة وصريفا حكماً الى مصاف أندية الدرجة الثالثة.
وسيلعب المعني صيدا الأربعاء 1 آب 2018 مباراة الترفيع والتنزيل مع فريق الثقافي الرياضي أميون والفائز يصعد الى الدرجة الثالثة. 
This article is tagged in:
volleyball