BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

مخزومي وكركي بطلا "تنس" نادي الكسليك

July 29, 2018 at 15:03
   
اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته السنوية المفتوحة في التنس، التي نظمها على ملاعبه الستة في الكسليك على مدى اسبوعين بحضور جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائباه عارف مارديني وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ واعضاء الاتحاد نيقولا ساسين، نائب رئيس النادي المنظّم كريستيان عنيد وعضو مجلس الادارة نسيب حداد ومدير عام النادي شربل جرجس ومسؤولو الشركات الراعية.
وأقيمت المباراة الختامية للدورة في فئة فردي الرجال في ظل طقس صيفي حار واسفرت عن فوز يعقوب مخزومي على تميم حلاّق بمجموعتين لصفر(6-3) (7-5).
وفي ما يلي النتائج النهائية لجميع الفئات:                                                            *ذكور:
-10 سنوات وما دون:
1-دانيال جاد
2-طارق شعبي
-12 سنة وما دون
1-فريدي اسطفان
2-انطوني مكرزل
-14 سنة وما دون:
1-وليم جاد
2-تيمور عواد
-14 سنة وما دون (فئة التطوير ولا يحصد الفائزون نقاطاً)
1-هنري شديد
2-توماس حداد
-16 سنة وما دون:
1-ماركو عازار
2-جورجيو سماحة
-18 سنة وما دون
1-اوليفر عبيد
2-الياس سماحة
-فردي الرجال
1-يعقوب مخزومي
2-تميم حلاّق
-قدامى فوق 45 سنة
1-الياس فاضل
2-موسى فاخوري
-قدامى فوق 55 سنة:
1-مازن حكيم
2-جورج قبلان
-زوجي رجال:
1-بويان ماليكوفيتش ويعقوب مخزومي
2-روي تابت وتوماس ويل
-زوجي رجال(فوق 45 سنة)
1-جورج قبلان وايلي محاسب
2-ايلي حايك ووسيم ماضي
*اناث:
-10 سنوات وما دون:
1-ماريان بربريان
2-كارمن ماريا عازار
-12 سنة وما دون:
1-ماريا بريدي
2-تاليا حسون
-14 سنة وما دون
1-يمنى فيصل
2-يارا ماضي
-16 سنة وما دون:
1-ماريا بريدي
2-جوان ماضي
-18 سنة وما دون
1-جوان ماضي
2- ليتيسيا رزق
-فردي السيدات
1-نانسي كركي
2-هدى حبيب
وفي الختام، اقيم حفل تتويج الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور.
والقى رئيس الاتحاد أوليفر فيصل كلمة شكر فيها النادي المنظم على تنظيمه الدورة التي كانت ناجحة بجميع المقاييس. كما شكر كل من ساهم في انجاحها. وأعلن عن مواصلة الاتحاد اقامة حصة  تجريبية للذكور والاناث- تحت ال12 سنة الذين يودون ممارسة اللعبة في خطوة لحض النشء الطالع على تعلّم ممارسة اللعبة.
بدوره، تحدث مدير الدورة لويس باز فشكر كل من ساهم في انجاح الدورة من  شركات راعية وتلفزيون "المستقبل" الناقل الرسمي للدورة والعاملين فيها والحكام واللاعبين ورجال الصحافة والاعلام.كما اشار الى ان النادي المنظّم وضع خطة لدعم مشاركة فعّالة للاناث في الدورات عبر رفع قيمة الجوائز المالية الممنوحة لعدد من فئات الاناث.
يشار الى أن  172 لاعبا ولاعبة شاركوا في الدورة وكانت  برعاية بنك بيبلوس، مايك سبور، كومرشال انشورنس وهيد وابي اللمع بتروليوم.
يذكر ان النادي  اللبناني للسيارات والسياحة نظّم الدورة بالتعاون مع "لويس باز سبورتس أند ايفانتس".
This article is tagged in:
TENNIS, ATCL
Banner