BREAKING NEWS |  
إدارة نادي بوردو الفرنسي تفاضل بين اربعة مدربين لتولي تدريب فريقها هم تييري هنري ويورغن كلينسمان ولوران بلان وريمي جارديه     |    العداء الجامايكي الاسطورة المعتزل اوساين بولت يصل إلى استراليا لبدء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي     |    مدرب منتخب البرازيل تيتي يسمي الثلاثي لوكا مودريتش ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو لجائزة اللاعب الافضل في العالم     |    نتائج ربع النهائي لكأس العالم للناشئات في كرة اليد: المجر - اسبانيا 33-20 * كوريا الجنوبية - المانيا 30-29 * روسيا - الدانمارك 29-25 * السويد - هولندا 27-17     |    فوز ريمس على ليون 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة ريال بيتيس امام ليفانتي 0-3 وتعادل جيرونا مع فالادوليد 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى للدوري الاسباني لكرة القدم
Banner

مخزومي وكركي بطلا "تنس" نادي الكسليك

July 29, 2018 at 15:03
   
اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته السنوية المفتوحة في التنس، التي نظمها على ملاعبه الستة في الكسليك على مدى اسبوعين بحضور جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائباه عارف مارديني وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ واعضاء الاتحاد نيقولا ساسين، نائب رئيس النادي المنظّم كريستيان عنيد وعضو مجلس الادارة نسيب حداد ومدير عام النادي شربل جرجس ومسؤولو الشركات الراعية.
وأقيمت المباراة الختامية للدورة في فئة فردي الرجال في ظل طقس صيفي حار واسفرت عن فوز يعقوب مخزومي على تميم حلاّق بمجموعتين لصفر(6-3) (7-5).
وفي ما يلي النتائج النهائية لجميع الفئات:                                                            *ذكور:
-10 سنوات وما دون:
1-دانيال جاد
2-طارق شعبي
-12 سنة وما دون
1-فريدي اسطفان
2-انطوني مكرزل
-14 سنة وما دون:
1-وليم جاد
2-تيمور عواد
-14 سنة وما دون (فئة التطوير ولا يحصد الفائزون نقاطاً)
1-هنري شديد
2-توماس حداد
-16 سنة وما دون:
1-ماركو عازار
2-جورجيو سماحة
-18 سنة وما دون
1-اوليفر عبيد
2-الياس سماحة
-فردي الرجال
1-يعقوب مخزومي
2-تميم حلاّق
-قدامى فوق 45 سنة
1-الياس فاضل
2-موسى فاخوري
-قدامى فوق 55 سنة:
1-مازن حكيم
2-جورج قبلان
-زوجي رجال:
1-بويان ماليكوفيتش ويعقوب مخزومي
2-روي تابت وتوماس ويل
-زوجي رجال(فوق 45 سنة)
1-جورج قبلان وايلي محاسب
2-ايلي حايك ووسيم ماضي
*اناث:
-10 سنوات وما دون:
1-ماريان بربريان
2-كارمن ماريا عازار
-12 سنة وما دون:
1-ماريا بريدي
2-تاليا حسون
-14 سنة وما دون
1-يمنى فيصل
2-يارا ماضي
-16 سنة وما دون:
1-ماريا بريدي
2-جوان ماضي
-18 سنة وما دون
1-جوان ماضي
2- ليتيسيا رزق
-فردي السيدات
1-نانسي كركي
2-هدى حبيب
وفي الختام، اقيم حفل تتويج الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور.
والقى رئيس الاتحاد أوليفر فيصل كلمة شكر فيها النادي المنظم على تنظيمه الدورة التي كانت ناجحة بجميع المقاييس. كما شكر كل من ساهم في انجاحها. وأعلن عن مواصلة الاتحاد اقامة حصة  تجريبية للذكور والاناث- تحت ال12 سنة الذين يودون ممارسة اللعبة في خطوة لحض النشء الطالع على تعلّم ممارسة اللعبة.
بدوره، تحدث مدير الدورة لويس باز فشكر كل من ساهم في انجاح الدورة من  شركات راعية وتلفزيون "المستقبل" الناقل الرسمي للدورة والعاملين فيها والحكام واللاعبين ورجال الصحافة والاعلام.كما اشار الى ان النادي المنظّم وضع خطة لدعم مشاركة فعّالة للاناث في الدورات عبر رفع قيمة الجوائز المالية الممنوحة لعدد من فئات الاناث.
يشار الى أن  172 لاعبا ولاعبة شاركوا في الدورة وكانت  برعاية بنك بيبلوس، مايك سبور، كومرشال انشورنس وهيد وابي اللمع بتروليوم.
يذكر ان النادي  اللبناني للسيارات والسياحة نظّم الدورة بالتعاون مع "لويس باز سبورتس أند ايفانتس".
This article is tagged in:
TENNIS, ATCL
Banner