BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

"الطائرة الشاطئية" لأبي شديد وقزي وأبو جودة وعدرا

July 29, 2018 at 13:24
   
احرز جون ابي شديد وجو قزي لقب الرجال وميرا عدرا وسيمون ابو جودة لقب السيدات لبطولة لبنان "الفا" للكرة الطائرة الشاطئية  لعام 2018، التي اختتمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بنجاح كبير على الملعب الرملي المستحدث في فاريا.
واقيمت النهائيات بحضور حاشد، تقدّمه رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال أبي رميا، رئيس اتحاد التزلج على الثلج شربل سلامة، رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة، السيدة الين كرم ممثلة شركة "الفا" الراعية، نائبا رئيس اتحاد الكرة الطائرة  أسعد النخل وجورج نصور والامين العام وليد القاصوف وعضو الاتحاد المحاسب ربيع فراج، مدير الاتحاد اميل جبور، رجال الصحافة والاعلام وحشد كبير من هواة اللعبة.
وفي التفاصيل، وللمرة الثالثة على التوالي، احرز الثنائي جون ابي شديد وجو قزي لقب الرجال بعد فوزه على الثنائي نادر فارس ويوسف داغر بمجموعتين لصفر(2-0) في المباراة النهائية.
واحرز الثنائي روني فرح ورواد ابو يونس المركز الثالث، بعد فوزه على زخيا خوري وآدم خوري (2-0) واحتل الفريق الخاسر المركز الرابع.
وفي نهائي فئة السيدات، احرزت سيمون ابو جودة وميرا عدرا اللقب بفوزهما على زينة رواس كرم وآيا ماريا مطر بمجموعتين لصفر(2-0).
واحتلت المركز الثالث ميرفت حمزة وميرنا شيخو بفوزهما على انجيلا سعد ويارا كرم (2-0) اللتين احتلتا المركز الرابع.
قاد المباريات الحكمان الدوليان شبل ضرغام وجوني اللقيس والحكام الاتحاديون سعيد قبريانوس ومجد ضرغام ومارك طراد.
وبعد انتهاء المباريات، اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز المالية المقدمة من "شركة ابي رميا اخوان" وكيلة "فيتامين وان".
والقى عريف الحفل ربيع فراج كلمة ترحيبية بالحاضرين أتبعت بكلمة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا شكر فيها كل من ساهم في انجاح البطولة، وشاكراً شركة"الفا" بشخص رئيس مجلس ادارتها المهندس مروان حايك على رعاية البطولة ورئيس مجلس ادارة محطة "او تي في" روي الهاشم. كما شكر السيدة كرم على حضورها ممثلة الشركة الراعية، موجهاً الشكر ايضاً الى رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة "على التعاون المثمر" والى الحكام واللجان ورجال الصحافة والاعلام.
بدورها، اعتبرت كرم ان "ألفا" تدعم الرياضة وتؤمن بالشباب وصولاً الى مجتمع صحي سليم ورياضي.
ثم سلّمت الدروع التذكارية الى كرم والى رئيس اتحاد التزلج شربل سلامة والى رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة والى ممثل "سكيينغ سوساييتي" جوزيف سلامة والميداليات التذكارية الى حكام البطولة وسط أجواء احتفالية.
This article is tagged in:
volleyball, beach volleyball, alfa