BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

اختتام حاشد لمهرجان اتحاد بلديات جبل عامل

July 16, 2018 at 13:50
   
نظم اتحاد بلديات جبل عامل الحفل الختامي لمهرجانه الرياضي الثامن، والذي كان حاشداً على ارض ملعب شهداء المقاومة في بلدة حولا، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، مدير العمل البلدي في حزب الله فؤاد حنجول، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، امين سر نادي العهد محمد عاصي، وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير، ورؤساء الاندية وحشد من المدعوين اضافة الى المكرمين، الذين توجوا بالمراكز الاولى في مختلف الالعاب الفردية والجماعية التي  شهدها المهرجان.
بداية تحدث راعي الحفل، الوزير فنيش، الذي اشاد وقدر لاتحاد بلديات جبل عامل هذا الدور المميز على صعيد الاهتمام الشامل بالمنطقة وحاجاتها، بالتعاون والتكامل مع مختلف البلديات،  وبالتنسيق الحاصل بين اكبر ممثلي المنطقة حزب الله وحركة امل، مؤكدا ان هذا التعاون يعزز الحضور في ساحة المواجهة والمقاومة.
ودعا في نهاية كلمته جميع الاتحادات البلدية ان تحذو حذو اتحاد بلديات جبل عامل في اعطاء الاهتمام بالشباب والرياضة وبناء المنشآت الرياضية شاكرا الاتحاد على جهده في هذا المجال.
بعدها تحدث الزين عن المهرجان من حيث عدد المشاركين الذين بلغوا اكثر من 1300 رياضي، من مختلف الفئات العمرية، بمختلف النشاطات الرياضية، وخصوصا هذه السنة حيث تميزت بحضور الالعاب التراثية، داعيا البلديات الى تفعيل الاهتمام بكافة الانشطة الرياضية، مؤكداً حرص الاتحاد على رعاية وتنظيم واحتضان الانشطة الرياضية المتنوعة، مفتخرا بالنهضة التي حققتها بلدات الاتحاد وقراه على صعود النمو الدائم في اكثر من مؤشر رياضي وتنموي، متوجها في نهاية كلمته بالشكر للوزارة وللبلديات والحضور.
وفي نهاية الاحتفال، اقيمت مباراة ودية في كرة القدم بين نادي العهد بطل لبنان وفريق الاتحاد. وجرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.
 
This article is tagged in:
football
Banner