BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا الكروية للشابات

June 30, 2018 at 8:49
   

وقّع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر اتفاقية استضافة لبنان لبطولة غرب آسيا الأولى للشابات (تحت 18 عاماً) بحضور أمين عام اتّحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السّالم وأمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف، والمدير الفني في الاتحاد اللبناني باسم محمد ومديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني ومديرة العلاقات الدولية فرح البدارنة، وذلك في مقرّ الاتحاد اللبناني.
وستقام البطولة من20 وحتى 25 تموز الجاري على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، بمشاركة أربعة منتخبات، هي لبنان (البلد المضيف) والأردن وفلسطين ومنغوليا من إتحاد شرق آسيا.
وتداول المجتمعون في الأمور التنظيمية والترتيبات اللازمة منها الملاعب التي ستقام عليها المباريات وملاعب التدريبات، إضافة إلى الأمور الفنية.
وناقش الحاضرون بنود الإتّفاقية ونظام البطولة، إضافة الى جدول المباريات وفقاً لعدد المنتخبات المشاركة، وتحديد الأمور اللوجستية المترتّبة على كل من اتحاد غرب آسيا والاتحاد اللبناني.
وأكد حيدر على أهمية دور اتحاد غرب آسيا في تنمية النشاطات خصوصاً للفئات العمرية، مشدداً على أن لبنان يطمح لاستضافة عدد من البطولات، وتحديداً فيما يتعلق بالكرة النّسويّة لتحفيز تنميتها وتوسيع انتشارها.

Banner