BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء
Banner

zakzaket 1-6-2018

June 2, 2018 at 9:44
   
* يقال ان موظفاً في نادٍ كبير يعاني حال إفلاس مالي وإداري، قيل انه مدد عقده، يتصل بلاعب كبير ومخضرم طالباً منه اللعب معه في الموسم المقبل، وان اللاعب سأل عن الامور المالية واوضاع النادي، إلا ان جواب الموظف كان انه ربما لن يكون مع النادي المفلس بل مع نادٍ اخر!!!
* بعد دراسة قانونية معمقة، تبيّن لفريق من المحامين كلفهم احد المعارضين في نادٍ يرزح تحت الديون، ان كل الانتخابات التي اجريت بعد العام 2010 في النادي غير قانونية، خصوصاً التي شارك فيها اعضاء جمعية عمومية مطعون بشرعيتهم بعدما الغى القضاء الإداري انتخابات اللجنة الإدارية التي ضمتهم إلى الجمعية العمومية!!!
* تبيّن ان 7 استقالات باتت موضوعة على طاولة المعنيين بملف اتحاد كرة السلة، وان الاستقالة الثامنة متوقفة على عضوين، الاول متني والثاني شمالي، فمن سيكون المنقذ ويتقدم بالاستقالة الثامنة، وبالتالي ينقذ الاتحاد واللعبة من الجمود الذي يسيطر عليها ؟!
* يطالب عدد كبير من الرياضيين والإداريين من كل التوجهات السياسية، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ان تكون وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة وزارة أساسية تمنح لمن هو قادر على قيادتها بعيداً عن الاصطفافات السياسية، وان تصبح تلك الوزارة "وزارة الكل" في عهد "بي الكل".
* يلمس عدد من الرياضيين المنتمين إلى احد الاحزاب الكبيرة حماسة لدى قيادة الحزب، وحتى لدى المقربين من مرجعية كبيرة لنيل الحزب أو المرجعية الكبيرة وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، مع التأكيد والجزم على ان الحزب قادر بكوادره وبرئيس لجنة الرياضة لديه ان يحلق بتلك الوزارة وتحويلها إلى وزارة اساسية في البلد.
* بعد نيل اتحاد الكرة الطائرة رعاية مالية صغيرة من شركة "الفا" للاتصالات رغم نهاية موسم اللعبة، أصر الاتحاد برئيسه واعضائه على رد الجميل للشركة عبر تسمية باقي بطولات لبنان وبطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية بإسم "الفا بطولة لبنان" وهو رد جميل من الاتحاد إلى الشركة علماً ان بطولة الطائرة الشاطئية ستكون منقولة عبر شاشة التلفزيون.
* تخوف انصاري قديم من ان يكون بيان الرئيس الفخري لنادي الانصار سليم دياب بداية صراع في النادي، خصوصاً انه لم يحدد اسماء المجتمعين الذين قال انهم اجتمعوا للبحث في مصير النادي وهو بدا كأنه اجتماع موجه ضد الرئيس الحالي نبيل بدر المعتكف والذي لم يتقدم باستقالته بعد؟!
* بدأت اوجه الانقسام في اتحاد كبير تظهر إلى العلن مع تعبير رئيس الاتحاد عن سخطه من تعميم الامين العام للاتحاد رسالة تهنئة وصلت إلى إحدى الاكاديميات من رئيس الاتحاد الدولي من دون علم الرئيس، كما يقول الرئيس في مجالسه ان الامين العام بات معروفاً اكثر من الرئيس في الخارج وهو ما يؤثر على صورته في الداخل!
Banner