BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

تشكيل لجنة لدراسة نظام بطولة "الطائرة"

May 30, 2018 at 18:31
   

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة، هنأ أبي رميا العائلة الرياضية عامة وعائلة الكرة الطائرة خاصة بحلول شهر رمضان المبارك، ثم شرح باسهاب اتفاقية رعاية شركة"الفا" لنشاطات الاتحاد لعام 2018 من بطولتي الدرجتين الرابعة والخامسة واعتماد اسم البطولة "بطولة لبنان الفا للدرجتين الرابعة والخامسة" و"بطولة لبنان الفا للكرة الطائرة الشاطئية" للرجال والسيدات والفئات العمرية.

ثم تلا الامين العام وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال، وقرروا:

-الاطلاع على الكتب الرسمية الصادرة عن الاتحاد لناديي سبيدبول شكا بطل لبنان والزهراء الميناء الوصيف.

-اخذ العلم بكتاب التوصية الى اللجنة الاولمبية اللبنانية حول مشاركة المدرب جوني اللقيس في دورة دولية للمدربين في الولايات المتحدة الاميركية بين 15 اب و28 ايلول المقبلين ضمن برنامج التضامن الاولمبي وتوجيه شكر الى اللجنة الاولمبية على تبني اختيار اللقيس.

كما اخذ العلم بكتاب الاتحاد الدولي للعبة الذي طلب اولاً موافقة الاتحاد اللبناني على تسميته وفي حال الموافقة تزويده بالسيرة الشخصية الكاملة للقيس التي تتضمن كافة المعلومات المتعلقة به لاتخاذ القرار النهائي.

-ارسال دعوة للاتحادات الوطنية العربية والآسيوية للمشاركة في دورة تدريبية للمدربين مستوى اول والتي ستقام بين 29 آب و2 ايلول المقبلين في نادي غزير تحت اشراف المدرب العماني شهاب الريامي منتدباً من الاتحاد الدولي للعبة.

-الموافقة على اعادة انضمام نادي ابناء غلبون الى عائلة الاتحاد بعد تسوية وضعه وتقديم افادة ادارية صادرة عن وزارة الشباب والرياضة.

-اخذ العلم بكتب التهنئة الصادرة من رئيس الاتحاد الدولي اري غراسا ورئيس الاتحاد الاسيوي الدكتور صالح بن ناصر ورئيس الاتحاد العربي الشيخ علي بن محمد ال خليفة ومن الاتحادات الوطنية ومن رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد بحلول شهر رمضان المبارك والاجابة بالمثل.

-اخذ العلم بكتاب اتحاد ساحل العاج والذي يتضمن طلباً لتقليص ولاية رئيس الاتحاد الدولي وتقرّر تضامن الاتحاد اللبناني مع الاتحاد الاسيوي برفض هذا الاقتراح.

-اخذ العلم بافطار نادي حبوش الاحد 3 حزيران 2018 في مطعم "قصر الملوك" (الكفور-النبطية) برعاية وحضور رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا.

-اخذ العلم بتقرير مدير الاتحاد اميل جبور حول تصفيات كأس التحدي التي جرت في كازاخستان.

-تثبيت نتائج الترفيع والتنزيل بفوز نادي شبيبة كفرحاتا على الطليعة شحيم (2-0) وتأهل كفرحاتا الى الدرجة الثانية وهبوط الطليعة شحيم الى الدرجة الثالثة.

-الاطلاع على اتفاقية الرعاية مع شركة"الفا" وموجبات الاتحاد.

-تشكيل لجنة لدراسة نظام بطولة الدرجة الاولى وعدد اللاعبين الاجانب وبرامج كافة بطولات موسم 2018-2019 مؤلفة من اسعد النخل (رئيساً) وعضوية وليد القاصوف واميل جبور ورفيق عيسى وغسان قزيحة على ان تقدّم اللجنة تقريرها النهائي الاثنين 6 اب المقبل لمناقشته واقراره من قبل اللجنة الادارية للاتحاد.

-تحديد فترة انتقالات اللاعبين من الاثنين 3 ايلول حتى الاثنين 17 ايلول المقبل والموافقة على برنامج التواقيع في المناطق بحضور امين عام الاتحاد وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور.

-الاطلاع على التقرير الذي قدمه مدير الاتحاد اميل جبور حول الاجتماع مع مندوبي المنتجعات البحرية لتنظيم "دوري المجمعات البحرية في الكرة الطائرة الشاطئية" الصيف المقبل تحت اشراف الاتحاد على الا يتحمل الاتحاد اي اعباء مالية على ان يكون النهائي محدداً في 31 اب و1 ايلول المقبلين. وتعهد رئيس الاتحاد ان تكون برعاية احد اصناف شركته "فيتامين-1" .

-الموافقة على البيان المالي المقدم من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.

وبعد انتهاء الاجتماع، لبّى اعضاء الاتحاد دعوة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا الى افطار اقيم في مطعم مهنا (انطلياس).

This article is tagged in:
volleyball
Banner