BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء
Banner

اختتام حاشد لتنس المون لا سال

May 20, 2018 at 12:09
   

اختتمت دورة نادي مون لا سال السنوية في لعبة التنس التي اقيمت باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية Head السبت 19 أيار بعد يوم ماراتوني طويل بدأ عند الساعة التاسعة صباحا وانتهى عند الساعة الخامسة بعد الظهر وذلك على ملاعبه في عين سعادة.

وكان قد شارك في الدورة التي انطلقت يوم السبت الماضي 12 أيار، 58 لاعب ولاعبة قسموا على الفئات الست: 13 لاعبا و4 لاعبات فئة 10 سنوات، 19 لاعبا و7 لاعبات فئة 12 سنة، 13 لاعبا ولاعبتين فئة 16 سنة وفئة الزوجي وقد اعتمدت في الدورة كرات Head.

فبحضور جمهور غفير من محبي اللعبة تقدمهم رئيس الاتحاد اوليفر فيصل، راعي الدورة ممثل مؤسسة مايك سبور وكيلة Head ميشال صليبا، امين سر الاتحاد الان صايغ، رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة، جرت المباريات النهائية وقد سجلت النتائج التالية:

فئة 10 سنوات وما دون اناث وذكور: شارك في الدورة 20 لاعب ولاعبة وحصل الجميع على ميداليات تذكارية بعد مبارات خاصة لاعمارهم.

فئة 12 سنة وما دون ذكور فئة المبتدئين: فاز حبيب رياشي (اللويزة) على بول شنيارا (مون لا سال) بنتيجة 6/2-6/2.

فئة 12 سنة وما دون اناث: فازت ليلا غريس بشور (هوليدي بيتش) على يارا ماضي (سبرينغ هيلز) بنتيجة 6/4-6/2.

فئة 12 سنة وما دون ذكور: فاز وليام جاد (لا كولينا) على طوني عساف (اللويزة) بنتيجة 6/4-6/4.

فئة 16 سنة وما دون ذكور: فاز ماركو أنطونيو عازار (مون لا سال) على فريدي اسطفان (ATCL) بنتيجة 7/5-6/3.

أشرف على الدورة عضو اللجنة الفنية ايلي شديد والحكم العام طانيوس كنعان - حكم دولي والحكام الاتحاديين: زياد يمين- رغيد غزالي- كريس والكس كتوره - أحمد فاروق - بيتر معوض.

في الختام وزع كل من رئيس الاتحاد اوليفر فيصل وميشال صليبا ممثل شركة مايك سبور Head وامين سر الاتحاد الان صايغ ورئيس نادي مون لا سال الكؤوس على الفائزين.

This article is tagged in:
TENNIS, Mont La Salle
Banner