BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

انطلاقة مميزة لكأس لبنان في الميني فوتبول

April 16, 2018 at 15:37
   

أطلق الاتحاد اللبناني للميني فوتبول أولى مسابقاته الرسمية، بإقامة اربع مباريات ضمن مسابقة كأس لبنان، والتي تستضيفها ملاعب Pro Football في كفرشيما، حيث كانت الانطلاقة ناجحة بكافة المقاييس، من تنظيم اتحادي جيد، واداء رائع مع انضباط مثالي للفرق التي تابعها جمهور من مختلف المناطق، بالاضافة الى تحكيم مثالي لم يلق اي اعتراض.

البداية الناجحة ترافقت مع متابعة ميدانية للأمين العام جيلبير عبود واعضاء الاتحاد بلال يزبك وباسم رمال، ورئيس لجنة الحكام حيدر قليط.

وتأهل الى الدور الثاني (ربع نهائي) اربعة فرق، اتلتيكو جبيل والمجد ميس الجبل والأمن الداخلي وسبايدرز برجا، على ان تقام السبت والاأحد المقبلين اربع مباريات، يُختتم معها الدور الاول لمباريات كأس لبنان.

وفي النتائج، فاز اتلتيكو جبيل على بلدية الشهابية (5 – 0)، سجلها محمد بلاوني (3) في الدقائق 10 و29 و37، قاسم عز الدين في الدقيقة 25 وحسن باجوق في الدقيقة 42.

قاد المباراة الحكمان حسن سلمان وطوني نايل، وحسام العراوي حكماً ثالثاً.

وفاز المجد ميس الجبل على بقاعصفرين (5 – 1) في مباراة افتتح التسجيل فيها الفريق الشمالي عبر اسامة الدهب في الدقيقة 13، لكن المجد عاد ليسجل خمسة اهداف متتالية عبر محمد خرشوم (2) في الدقيقتين 16 و33، وعلي عطوي في الدقيقة 27 وفضل الغول في الدقيقة 29 واسماعيل علي في الدقيقة 37.

قاد المباراة الحكمان قاسم حبس وعارف مكحل، ورائد عبود حكماً ثالثاً.

كما فاز فريق قوى الأمن الداخلي على حفرون اهمج (6 – 1)، وسجل للفائز خالد الساطي في الدقيقة 11 وموسى فضل لله (2) في الدقيقتين 24 و42 وعلي حمود في الدقيقة 38 وسامر حاوي في الدقيقة 44 وليونيل يونان في الدقيقة 45، وهدف حفرون اهمج سجله علي حمود في الدقيقة 49.

قاد المباراة الحكمان عارف مكحل وقاسم حبس، وعلي شحيمي حكماً ثالثاً.

وفي مباراة قوية ومتكافئة، فاز سبايدرز برجا على نجم البقاع (3 – 2)، حيث سجل لسبايدرز محمد سعد في الدقيقة 19 وأنس سعيفان في الدقيقة 34 وخالد شعبان في الدقيقة 43 ولنجم البقاع سجل علي السايق في الدقيقة 28 وحسام ريا في الدقيقة 31.

قاد المباراة الحكمان طوني نايل وحسن سلمان، وعلي قليط حكماً ثالثاً.

وتقام السبت والاحد اربع مباريات على الشكل التالي:

السبت 21 نيسان: شباب زيتا × شقرا ودوبيه (18:00)

شباب البقاع × المجد الغازية (20:00)

الأحد 22 نيسان: أف سي يونايتد × الشباب جبال البطم (18:00)

الاتحاد العديسة × تشالنج (20:00).

This article is tagged in:
MINI FOOT, lebanese cup, football
Banner