BREAKING NEWS |  
فوز السويد على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم

العهد بطل من دون أي خسارة

April 15, 2018 at 21:39
   

رافق فريق الشباب العربي الاصلاح البرج الشمالي إلى الدرجة الثانية، بعد خسارته امام طرابلس 4-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما في ختام مباريات المرحلة 22 الأخيرة من الدوري العام الـ 58 لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الشباب عند 17 نقطة في المركز 11 مقابل 22 نقطة لطرابلس في المركز التاسع.

بدوره، نجا النبي شيت العاشر (20 نقطة) من الهبوط وجدد اقامته موسماً جديداً في الأضواء بعد فوزه الكبير على الإصلاح برج الشمالي الأخير (11 نقطة) 4-0، والذي كان اول الهابطين قبل أسبوعين.

وكان العهد البطل (54 نقطة) احرز اللقب قبل نهاية الدوري بمرحلة واحدة، لكنه انهى الموسم من دون أي خسارة بعد فوزه على منافسه المباشر النجمة الثاني (47 نقطة) 3-1.

وفي المباريات المتبقية، تقدم الأنصار الى المركز الخامس (33 نقطة) بفوزه على السلام زغرتا المتراجع الى الموقع السادس (32 نقطة) 2-1.

وأحرز مهاجم الانصار السنغالي الحاجي مالك لقب هداف الدوري برصيد 15 هدفاً.

وارتقى الاخاء الى المركز الرابع (33 نقطة) بعد حسمه الدربي مع الصفاء الثالث (36 نقطة) بالفوز عليه 2-1. من جهتهما حافظ كل من الراسينغ الثامن (25 نقطة) والتضامن صور السابع (29 نقطة) على موقعهما رغم فوز الأول على الثاني 3-2.

This article is tagged in:
safa, racing, nejmeh, football, al ansar, AHED