BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

العهد بطل من دون أي خسارة

April 15, 2018 at 21:39
   

رافق فريق الشباب العربي الاصلاح البرج الشمالي إلى الدرجة الثانية، بعد خسارته امام طرابلس 4-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما في ختام مباريات المرحلة 22 الأخيرة من الدوري العام الـ 58 لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الشباب عند 17 نقطة في المركز 11 مقابل 22 نقطة لطرابلس في المركز التاسع.

بدوره، نجا النبي شيت العاشر (20 نقطة) من الهبوط وجدد اقامته موسماً جديداً في الأضواء بعد فوزه الكبير على الإصلاح برج الشمالي الأخير (11 نقطة) 4-0، والذي كان اول الهابطين قبل أسبوعين.

وكان العهد البطل (54 نقطة) احرز اللقب قبل نهاية الدوري بمرحلة واحدة، لكنه انهى الموسم من دون أي خسارة بعد فوزه على منافسه المباشر النجمة الثاني (47 نقطة) 3-1.

وفي المباريات المتبقية، تقدم الأنصار الى المركز الخامس (33 نقطة) بفوزه على السلام زغرتا المتراجع الى الموقع السادس (32 نقطة) 2-1.

وأحرز مهاجم الانصار السنغالي الحاجي مالك لقب هداف الدوري برصيد 15 هدفاً.

وارتقى الاخاء الى المركز الرابع (33 نقطة) بعد حسمه الدربي مع الصفاء الثالث (36 نقطة) بالفوز عليه 2-1. من جهتهما حافظ كل من الراسينغ الثامن (25 نقطة) والتضامن صور السابع (29 نقطة) على موقعهما رغم فوز الأول على الثاني 3-2.

This article is tagged in:
safa, racing, nejmeh, football, al ansar, AHED
Banner