BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

تنورين يسقط سبيدبول والزهراء يتقدم البوشرية 2-1

April 4, 2018 at 8:07
   
حقق الشبيبة تنورين (وصيف البطل) ما عجزت عنه كل الفرق في بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXL منذ بداية الموسم الحالي، وهو إسقاط فريق سبيدبول شكا (بطل لبنان) في عقر داره بفوزه عليه في المباراة الثالثة من السلسلة نصف النهائية 3-1 في قاعة حامات مستعيدا آماله في المنافسة على اللقب، فيما تقدم الزهراء الميناء طرابلس على ضيفه الشبيبة البوشرية 2-1 ايضاً بفوزه عليه في قاعة الميناء 3-1 ايضاً.
في قاعة نادي حامات، وامام نحو الفي متفرج، فاز تنورين على سبيدبول شكا 3-1 في مباراة قوية وحماسية، انتهت فيها الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (19-25 و25-19 و25-23 و25-19) بقيادة الدوليين حنا الزيلع وداني حبيب.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيدبول شكا 57 في المئة مقابل 53، وفي الإستقبال كانت النسبة لسبيدبول 34 في المئة مقابل 25، وفي "البلوك" صد سبيدبول 9 كرات مقابل 8 لتنورين.
وكان المقدوني جوفيكا سيموفسكي (تنورين) افضل مسجل برصيد 30 نقطة امام الدومينيكاني جوزيه كاسيريس (سبيدبول) 25 نقطة والالباني غازمند هوساي (تنورين) واشلي نمر (سبيدبول) 13 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة نمر (سبيدبول) 40 في المئة من 20 كرة امام كايو معلوف (سبيدبول) 39 في المئة من 31 كرة وجميل عبيد (تنورين) 36 في المئة من 36 كرة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل سيموفسكي (تنورين) 6 كرات امام هوساي (تنورين) 5 كرات وكاسيريس (سبيدبول) 3 كرات ونمر (سبيدبول) والهولندي فلوريس فان ريكوم (تنورين) كرتين.
وفي "البلوك" صد جوزيف نهرا (تنورين) 4 كرات امام البرازيلي جوزيه اندرادي (سبيدبول) 3 كرات وكل من كاسيريس وآدم خوري والصربي فلادو بيتكوفيتش (سبيدبول) وسيموفسكي (تنورين) كرتين.
وتقام المباراة الرابعة بين الفريقين عند الساعة 20.00 من مساء الخميس في قاعة غزير.
وفي قاعة الميناء في طرابلس، فاز الزهراء الميناء على الشبيبة البوشرية 3-1 امام نحو الف متفرج، وانتهت الاشواط للفائز كالآتي: (20-25 و25-16 و25-19 و25-19) بقيادة الدوليين جوزيف خرما وشبل ضرغام.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 45 في المئة مقابل 40، وفي الإستقبال كانت النسبة للزهراء 43 في المئة مقابل 31، وفي "البلوك" صد الزهراء 12 كرة مقابل 7 للبوشرية.
وكان الكوبي سيريانيس هرنانديز والبرازيلي فيليبي بانديرو (الزهراء) الافضل تسجيلاً في المباراة برصيد 18 نقطة امام الجزائري توفيق مهدجوبي (البوشرية) 16 نقطة وارتور الزايك (الزهراء) 15 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ايمن خضر (الزهراء) 52 في المئة من 23 كرة امام مخايل الاحمر (البوشرية) 48 في المئة من 33 كرة والزايك (الزهراء) 40 في المئة من 25 كرة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل البرازيلي بانديرو (الزهراء) 3 كرات امام الكوبي هرنانديز (الزهراء) وجان ابي شديد (البوشرية) كرتين.
وفي "البلوك" صد الزايك (الزهراء) 6 كرات امام بانديرو (الزهراء) 4 كرات وابي شديد (البوشرية) 3 كرات.
وتقام المباراة الرابعة بين الفريقين الخميس الساعة 19.30 في قاعة مجمع المر.
Banner