BREAKING NEWS |  
المنتخب السويسري يقلب تأخره أمام صربيا إلى فوز 2-1 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس العالم     |    المنتخب النيجيري يحيي آمال الارجنتين بالتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره الايسلندي 2-0 ضمن المجموعة الرابعة في كأس العالم     |    المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي 2-0 ضمن المجموعة الخامسة في كأس العالم

الحكم أحمد علاء الدين الى ماليزيا

March 8, 2018 at 14:00
   

غادر الحكم اللبناني أحمد علاء الدين (26 عاماً) إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في الدورة الثانية لأكاديمية الحكام، التي يشرف عليها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخضع علاء الدين إلى سلسلة من الإختبارات البدنية والعملية لمدة خمسة أيام تحت إشراف أهم المحاضرين الدوليين في اللعبة. وتعد هذه المشاركة هي الثانية لعلاء الدين الذي كان قد شارك في تشرين الثاني الماضي في الدورة الأولى قبل أن يتم استدعاؤه بعدها للدورة الثانية. الجدير ذكره بأن الأكاديمية تضم 42 حكماً شاباً تتراوح أعمارهم بين 25 و28 عاماً من 27 دولة آسيوية حيث يهدف الإتحاد الآسيوي إلى تخريج الأفضل منهم في نهاية هذا المشروع واعتمادهم كحكام دوليين ضمن لائحة النخبة الآسيوية وتجهيزهم لقيادة أبرز البطولات الآسيوية والعالمية.

This article is tagged in:
referee, football