BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

لقب "البادمنتون" لبوعلوان ومرتضى وحبيقة وخليفة

February 20, 2018 at 15:57
   

احرز جلال علوان من هوبس بيروت لقب الرجال وزميلته داني مرتضى لقب السيدات لبطولة لبنان في الريشة الطائرة (بادمنتون)، التي نظمها الاتحاد اللبناني برعاية "بيبسي كولا" على ملاعب نادي هوبس الحازمية بمشاركة اكثر من 97 لاعبا ولاعبة من نوادي مون لاسال، الجمهور، مجمع التحرير، اللويزة، جامعة القديس يوسف 1875، هوبس بيروت، سكوادرا الرياضي وهوبس مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية.

واحز الثنائي حسن مرتضى وجلال بو علوان من هوبس بيروت لقب زوجي الرجال، وبيرلا حبيقة وجنيفر خليفة من مون لاسال لقب زوجي السيدات، وجلال بو علوان وداني مرتضى من  هوبس بيروت لقب زوجي المختلط.

 

وجاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

 

- فردي رجال: فاز جلال ابو علوان من هوبس بيروت على الفريد فرنسيس من الجمهور 2 – 0 (21 – 10، 21 – 6) في الدور النهائي. وحل في المركز الثالث كل من كريستوفر ابي يونس من مون لاسال وحسن مرتضى من هوبس بيروت.

- فردي سيدات: فازت داني مرتضى من هوبس بيروت على روزي رزق من الجمهور 2 – 0 (21 – 18، 21 – 7) في الدور النهائي. وحل في المركز الثالث كل من بيرلا حبيقة وجنيفر خليفة من مون لاسال.

- زوجي رجال: فاز في المباراة النهائية الثنائي حسن مرتضى وجلال بو علوان من هوبس بيروت على الثنائي طوني شويري وسليم شمالي من مون لا سال 2 – 0 (21 – 16، 21 – 18)، وحل كريستوفر ابي يونس وانطوني شلهوب من مون لا سال والفريد فرنسيس وارنست عبود من الجمهور في المركز الثالث.

- زوجي سيدات: فاز الثنائي بيرلا حبيقة وجنيفر خليفة من مون لا سال على داني مرتضى وميرا آغا من هوبس بيروت 2 – 0 (21 – 16، 21 – 17) في الدور النهائي، وحل كل من روزي رزق وسارة فغالي من الجمهور وليا حكيم وسندي حكيم من اللويزة في المركز الثالث.

- زوجي المختلط: فاز جلال بو علوان وداني مرتضى من هوبس بيروت على طوني شويري وبيرلا حبيقة من مون لاسال 2 – 0 (21 – 16، 21 – 14)، وحل كل من كريستوفر ابي يونس وجنيفر خليفة من مون لاسال وارنست عبود وسارة فغالي من الجمهور في المركز الثالث.

 

اشرف على البطولة امين سر الاتحاد سمير شاغوري وعاونه مديرها رئيس اللجنة الفنية وعضو الاتحاد سمير قسطنطين، والحكم العام عضو الاتحاد غالب فقيه. وقاد المباريات الحكام الاتحاديون ميرنا حلال، سهيل منصور، فاطمة فقيه وهادي فقيه. وحكما الطاولة جورج شوفاني ورالف النبي.

This article is tagged in:
other news, badminton
Banner