BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية

زوق مصبح يحتفظ بلقب كأس لبنان للسيدات

January 14, 2018 at 18:02
   

احتفظ فريق زوق مصبح بلقب كأس لبنان للسيدات للموسم الثاني تواليا بعد فوزه على ستارز اكاديمي 3-2 (الشوط الاول 1-2) في مباراة مثيرة على ملعب امين عبد النور في بحمدون.
افتتح الزوق التسجيل عبر نانسي تشايليان في الدقيقة 5 وعادلت لستارز المصرية هيام عبد الحفيظ (14) واضافت التونسية غادة العيادي هدف التقدم لستارز (26)، لتعود تشايليان وتسجل هدف التعادل والثاني لها (82)، واقتنص الزوق البطولة بهدف الغانية ساندرا اونسا في الدقيقة 91.
قاد المباراة الحكم الدولي دموع بقار وعاونها بطرس زخيا وديفيد الأعور  وريم منصور، وراقبها الدكتور بشير عبدالخالق، وهدى العوضي مراقبا للحكام.
وكان ستارز اكاديمي احرز لقب الكأس مرتين في الموسم 2013-2014 و2014-2015.
وفي نهاية المباراة، سلم عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج سولاج كأس البطولة لكابتن الفريق نانسي تشايليان ووزعت الميداليات الذهبية للفائز والفضية لستارز.

This article is tagged in:
football