zakzaket 5-12-2011

   
* قال رئيس اتحاد لعبة جماعية يتحضر لاستقبال بطولة عربية ان حظوظ إقامة البطولة في لبنان تبلغ 50 في المئة رغم كل الوعود والتصاريح التي تشيد بالبطولة وضرورة ان يستضيفها لبنان، لان المهم هو الفعل المادي وليس النيات.
* بدأ لاعب كبير في نادٍ صعد حديثاً إلى الدرجة الاولى وحقق نتائج جيدة في بطولة لعبة جماعية مفاوضات جدية مع نادٍ بيروتي عبر وسيط من خارج اللجنة الإدارية للنادي البيروتي وبات قريباً من توقيع عقد مع النادي منذ الان علماً ان الوسيط يفاوض ايضاً لاعباً شمالياً تبدو المفاوضات معه أصعب!
* من المنتظر ان يشهد اتحاد كرة القدم انقسامات وإشكالات جديدة تخص الانظمة الفنية لبعض البطولات بعدما تبيّن ان هناك ثغرات فنية وقانونية في انظمة بطولتين ما دفع باحد نوادي لعبة ملحقة بالاتحاد إلى اللجوء للقضاء... فيما ستقوم القيامة على بند في نظام البطولة الثانية يقال انه سقط سهواً، لكن احد العارفين بخبايا الامور يؤكد ان "تمنيات عليا" كالعادة ستجعل الجميع "يرضخون"!!!
* انتقد احد الإداريين الكبار في وسط لعبة شعبية "العنتريات" التي كان رئيس نادٍ سابق يقوم بها ويروجها له بعض المنتفعين منه وذلك بهدف إبقائه في الأجواء الرياضية علماً ان البعض يعتقدون انه آدمي ونظيف لكن كثرة اخطائه اوصلته إلى ما وصل اليه من تخبط إداري وتخبط في المواقف غير المفهومة.
* تندر جمهور مباراة كروية في الدرجة الثانية بما حصل من مشاكل في مباراة ضمن الدرجة الاولى اوصلت بعض اللاعبين إلى المستشفى وتراهنوا على قرارات الاتحاد اللبناني للعبة التي ستتخذ في جلسته المقبلة وقالوا ان العقوبات ستاخذ في الاعتبار قرب "الفاعل" إلى مسؤول كبير في الاتحاد اكثر من "المفعول به" واكثر مما يفرضه القانون!