BREAKING NEWS |  
أعلنت المتحدثة باسم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن الأخيرة تحترم قرار لاعب الوسط التركي الأصل مسعود أوزيل بعدم اللعب مجدداً مع المنتخب الألماني، على خلفية الحملة "العنصرية" ضده بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان     |    عاد المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو إلى المران، الإثنين، إلى جانب زملائه في فريق أتلتيكو مدريد بعدما كان يتدرب منفرداً على مدار يومين سابقين، في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد     |    وصفت وزيرة العدل الألمانية كاتارينا بارلي قرار مسعود أوزيل باعتزاله اللعب دوليا، لمصلحة ألمانيا، بـ"الإنذار"     |    تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، عن أول لقاء ضد ناديه القديم ريال مدريد الإسباني في كأس الابطال الدولية     |    نجم المنتخب الالماني مسعود أوزيل يعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب الصورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان     |    أكيم بلومفيلد يؤكد أنه أحدث نسخة "من المواهب الكبيرة القادمة" من جامايكا عندما حطم حاجز 20 ثانية لأول مرة، ليفوز بسباق 200 متر عدوا في لقاء لندن الماسي لألعاب القوى، لكنه قلل وعلى الفور من شأن أي مقارنات بينه وبين يوسين بولت     |    نادي سامبدوريا الإيطالي يعلن عن تعاقده مع رافائيل كابرال حارس مرمى نادي نابولي السابق في صفقة انتقال حر     |    أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

فوز سبيد بول وتنورين والزهراء والانوار والرسالة

January 7, 2018 at 10:15
   
حقق سبيد بول شكا (حامل اللقب) فوزاً سهلاً في أولى مبارياته ضمن بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة لموسم 2017-2018 وجاء على حساب الرياضي مشمش 3-0 كالآتي: (25-18 و25-16 و25-13) في قاعة حامات.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 60 في المئة مقابل 40، وفي الإستقبال كانت نسبة سبيد بول 41 في المئة مقابل 39 لمشمش، فيما صد سبيد بول 8 كرات "بلوك" مقابل اربعة لمشمش.
وكان جوزيه كاسيريس (سبيد بول) افضل مسجل في المباراة برصيد 16 نقطة امام البرازيلي برونو فورتادو (مشمش) 15 نقطة وكل من اشلي نمر وكايو معلوف (سبيد بول) 13 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة البرازيلي فيديريكو تكسييرا (مشمش) وايلي النار (سبيد بول) 50 في المئة، امام كايو معلوف (سبيد بول) 47 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل اشلي نمر وجوزيه اندراديه وكاسيريس (سبيد بول) كرتين لكل منهم.
وفي " البلوك"، صد كاسيريس واندراديه (سبيد بول) 3 كرات واشلي نمر (سبيد بول) كرتين.
قاد المباراة الدولي شبل ضرغام والاتحادي غسان كرم.
وفي قاعة غزير، فاز تنورين (وصيف البطل) على الرياضي المتين الوافد الجديد إلى دوري الاضواء 3-0 كالآتي: (25-13 و25-19 و25-16) بقيادة الدولي بسام الجميل والاتحادي بيار الجميل.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة تنورين 70 في المئة مقابل 47، وفي الإستقبال، كانت نسبة تنورين 39 في المئة مقابل 23 للمتين، وفي البلوك صد تنورين كرتين مقابل اربعة للمتين.
وكان مونيكا سيموفسكي (تنورين) افضل مسجل برصيد 21 نقطة امام ويلنر ريفاس (تنورين) 16 نقطة والبرازيلي الكساندرو دي ناسيمنتو (المتين) 13 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة الصربي بويان يانيتش (تنورين) 53 في المئة امام بول بو عقل (المتين) وجميل عبيد (تنورين) 33 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل ريفاس (تنورين) 4 كرات امام البرازيلي الكساندرو (المتين) 3 كرات وكل من يانيتش وامين القص (تنورين) كرتين.
وفي "البلوك" صد كل من الروماني كريستيان سوريتيا (المتين) ودي ناسيمنتو وجاد نصر (المتين) وجوزيف نهرا وروني ضو (تنورين) كرة واحدة.
وفي قاعة الميناء الرياضية وامام جمهور كبير، فاز الزهراء الميناء بسهولة على الجيش اللبناني الذي يلعب من دون لاعبين اجانب 3-0 كالآتي: (25-17 و25-13 و25-18) بقيادة الدولي مصطفى جراد والاتحادي مروان حيدر.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 55 في المئة مقابل 35، وفي الإستقبال، كانت نسبة الفائز 33 في المئة مقابل 17 للجيش، وفي " البلوك" صد الزهراء 9 كرات مقابل 6 للجيش.
كان افضل مسجل في المباراة البرازيلي ادسون سيركيرا (الزهراء) 13 نقطة وارتور الزايك (الزهراء) 12 نقطة والكوبي سيريانيس هرنانديز (الزهراء) 8 نقاط وغسان بيضا (الجيش) 6 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ايمن خضر (الزهراء) 46 في المئة امام سيريانيس (الزهراء) 29 في المئة وداوود منانا (الجيش) 27 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل ارتور الزايك (الزهراء) 4 كرات، وكل من المقدوني زليكو كوريتش وسيراكيرا (الزهراء) وغسان بيضا (الجيش) كرة واحدة.
وفي "البلوك" سجل ارتور الزايك وكوريتش وكريستيان عساف (الزهراء) وغسان بيضا (الجيش) كرتين لكل منهم.
وفي قاعة كارلوس سليم لقرية الرئيس ميشال سليمان الرياضية، خسر فينيقيا جبيل امام الرسالة الصرفند 0-3 كالآتي: (21-25 و13-25 و18-25) بقيادة الدوليين الياس وهبة وحنا الزيلع.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الرسالة 63 في المئة مقابل 35، وفي الإستقبال كانت نسبة الرسالة 53 في المئة مقابل 32، وفي "البلوك" صد الرسالة 7 كرات مقابل كرة واحدة لفينيقيا.
وكان البرازيلي دوغلاس بوينك (الرسالة) افضل مسجل في المباراة برصيد 22 نقطة والمندي تيريل برامويل (الرسالة) 14 نقطة وشفيق صليبا (فينيقيا) 12 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة حسن سعادة (الرسالة) 63 في المئة ودوغلاس بوينك (الرسالة) 50 في المئة وحيدر سعادة 43 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل بوينك (الرسالة) 3 كرات امام برامويل (الرسالة) كرتين، وكل من الصربي اندريا فولكيش وشفيق صليبا (فينيقيا) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد البرازيلي لوكاس الن وبوينك (الرسالة) 3 كرات وعماد سعادة (الرسالة) واروا غيمارش (فينيقيا) كرة واحدة.
وفي قاعة نادي عمشيت، خسر عمشيت امام الانوار الجديدة 2-3 كالآتي: (25-18 و25-19 و21-25 و23-25 و16-18) بقيادة الدوليين جوزيف خرما وداني حبيب.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الانوار 56 في المئة مقابل 53، وفي الإستقبال كانت نسبة عمشيت 32 في المئة مقابل 28 للانوار، وفي البلوك، صد عمشيت 7 كرات مقابل 6 للانوار.
وكان المجري كريستيان زوما (عمشيت) افضل مسجل في المباراة برصيد 37 نقطة امام البرازيلي مانيوس ابادي (عمشيت) 24 نقطة والبرازيليان غيلليرم داسيلفا وكريستيانو كامبوس (الانوار) 21 نقطة لكل منهما.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ابادي (عمشيت) 37 في المئة امام زخيا الخوري (عمشيت) 36 في المئة وكريستيانو كامبوس (الانوار) 35 في المئة.
في الإرسالات الساحقة، سجل زوما وجاد شماس (عمشيت) 3 كرات، وكل من ابادي والمجري غابور نازا (عمشيت) ودا سيلفا (الانوار) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد ايليو ابي صالح (عمشيت) 4 كرات، امام كامبوس (الانوار) كرتين.
Banner