BREAKING NEWS |  
ريال مدريد الاسباني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي
Banner

زوق مصبح يتوّج بلقبه الاول

January 2, 2018 at 19:26
   
أحرز فريق زوق مصبح لقب بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم، بعدما تغلب في المرحلة الخامسة قبل الأخيرة على بيريتوس 9-0 (الشوط الاول 6-0)، في المباراة التي اقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
وأضاف بطل كأس لبنان للموسم الماضي لقب الدوري الحالي الى خزائنه بعد تصدره جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، وسيتوج الزوق باللقب عندما يخوض مباراته الاخيرة الاحد المقبل على ملعب بحمدون امام حامل اللقب السابق ستارز اكاديمي (10:00 صباحا). 
سجلت اهداف اللقاء، دانا صفا (12) والغانية اليس كوسي (20 و62 و75)، ومواطنتها ساندرا اونسا (32 و35 و41 و43 و75).
وهذه المرة الاولى التي يحرز فيها الزوق اللقب بعدما احتل مركز الوصافة الموسم الماضي امام ستارز، حيث اكتفى حينها بلقب كأس لبنان للسيدات، بعدما كان وافداً جديداً لبطولات السيدات، لكن بلاعبات خبرة وموهوبات واغلبهن لاعبات منتخب السيدات الاول وخاصة انه عمل هذا الموسم على التعاقد مع لاعبتين اجنبيتين من غانا، اليس كوسي ومواطنتها لاعبة المنتخب الاول ساندرا اونسا.
وعلى ملعب الشرق، فقدت مباراة ستارز اكاديمي والاخاء الاهلي عاليه نصابها في الدقيقة 2 من الشوط الاول لعدم اكتمال صفوف فريق الاخاء الاهلي بسبب غياب اغلب اللاعبات بداعي السفر. ويلتقي الاخاء الاحد المقبل على ملعب الشرق في فرن الشباك بيريتوس الساعة 12:00.
This article is tagged in:
zouk mosbeh, football
Banner