We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

استعدادات لبنان للقاء تايبيه في كأس ديفيس

December 28, 2017 at 12:38
   
بدأ الاتحاد اللبناني للتنس استعداداته للقاء لبنان وتايبيه الصينية في قاعة نادي التعاضد (بيروت) في اطار المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس دايفيس السبت والأحد في 3 و4 شباط المقبل.
ويتدرب لاعبو الفريق اللبناني تحت اشراف المدرب نصري الاشقر بمعدل خمس مرات في الأسبوع استعداداً للقاء الهام، مع العلم ان لبنان استضاف آخر مسابقة كأس دايفيس منذ اربع سنوات.
وسيواجه الفائز من لقاء لبنان وتايبيه الفائز من لقاء ايران وهونغ كونغ على ان يواجه الخاسر من اللقاء الاول الخاسر من اللقاء الثاني.
وسيسعى لاعبو وطن الأرز الى مواجهة الفريق الخصم مدعومين من الجمهور اللبناني الذي سيؤازرهم خلال المباريات التي ستقام على مدى يومين مع العلم ان الدخول مجاني.
وسينتدب الاتحاد الدولي للتنس المصري اشرف حمود كمراقب للقاء بين لبنان وتايبه.وسيبدأ الاتحاد اللبناني بحملة اعلامية واعلانية كبيرة وتشمل ايضاً المدارس والجامعات تتناول اللقاء الدولي الهام الذي يستضيفه لبنان بعد غياب سنوات عدة.
وفي هذا السياق، ترأس رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل اجتماعاً في مقر الاتحاد في ضبية ضم الامين العام للاتحاد ألان صايغ ومدير الاتحاد طانيوس كنعان ومسؤول التنظيم لويس باز والمسؤول الاعلامي الزميل جلال بعينو تناول كافة التحضيرات للقاء المنتظر وتجهيز الملعب على ان يتم رفع التوصيات لدراستها خلال جلسة اللجنة الادارية للاتحاد.
وسيشرح الاتحاد اللبناني كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث الرياضي الكبير خلال مؤتمر صحافي سيحدد مكانه وزمانه لاحقاً.
This article is tagged in:
TENNIS, other news, federation, davis cup
Banner