BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

كرة السيدات: ستارز والزوق الى نهائي كأس لبنان

December 26, 2017 at 19:28
   

تأهل ستارز اكاديمي وزوق مصبح (حامل اللقب) الى نهائي مسابقة كأس لبنان للسيدات في كرة القدم، في اعادة لنهائي الموسم الموسم الماضي وذلك بفوز الاول على يونايتد طرابلس والثاني على بيريتوس في الدور نصف النهائي.
على ملعب الشرق في فرن الشباك، أقصى ستارز أكاديمي فريق يونايتد طرابلس بفوزه عليه  بسهولة تامة 12-1 (الشوط الاول 5-1). تناوب على تسجيل الاهداف لستارز كل من تاتيانا خليل (2) ولبنى درويش (5 خطأ في مرمى فريقها) وسارة بكري (17) وهداء غدار (20) والتونسية غادة العيادي (37 و76 و78 و79) والمصرية هيام عبد اللطيف (50 و60 و68) وسارية الصايغ (85)، فيما سجلت رشا كيالي الهدف الوحيد ليونايتد في الدقيقة 26.
قاد المباراة الحكم احمد زاحم وعاونه ريم منصور وبيريسا نصر، وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.
وعلى نفس الملعب، تأهل  زوق مصبح الى النهائي بفوزه على بيريتوس 3-1 (الشوط الاول 1-0)، مع سيطرة تامة للفريق الكسرواني الذي أضاع عدد من الفرص المحققة مقابل التكتل الدفاعي للخصم.
افتتحت الغانية ساندرا اونسا التسجيل للزوق في الدقيقة 8 وعززت نانسي تشايليان النتيجة بهدف ثاني (72) واضافت ريم عبيد الهدف الثالث والاخير (90) فيما سجلت كريستال ليموغو هدف بيريتوس الوحيد في الدقيقة 92.
قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها بطرس زاخيا واحمد المولى، وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.
This article is tagged in:
zouk mosbeh, stars academy , lebanese cup, football, cup
Banner