BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

بيروت يستعرض أمام الشانفيل... وهومنتمن - الرياضي

December 8, 2017 at 22:23
   

www.maaleeb.com - حقق فريق بيروت فوزاً مستحقاً على مضيفه الشانفيل بفارق 17 نقطة وبنتيجة 92-75، في المباراة التي جمعتهما في قاعة ديك المحدي، في ختام مباريات المرحلة الثامنة قبل الأخيرة ذهاباً من بطولة لبنان في كرة السلة.

انتهت الارباع لمصلحة الفائز كالتالي: (23-15) و(20-16) و(26-20) و(23-24).

وهذا الفوز الخامس لبيروت مقابل 3 هزائم في المركز الخامس، بينما مني الشانفيل بخسارته الثانية على التوالي مقابل 6 انتصارات في المركز الرابع.

واستحق الفريق البيروتي الفوز لانه سيطر على اللقاء منذ بدايته، واللافت ان ايلي رستم واحمد إبراهيم فشلا في تسجيل أي نقطة للشانفيل.

وكان افضل مسجل في المباراة نجم الفائز باسل بوجي برصيد 29 نقطة و15 متابعة و4 "بلوك شوت"، وأضاف كريس كرافورد 24 نقطة و6 متابعة و9 تمريرات حاسمة، وفيتاوتاس سولسكيس 20 نقطة و9 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

ومن الخاسر، كان فادي الخطيب الأفضل بـ27 نقطة و12 متابعة، وأضاف براندن يونغ 17 نقطة و3 متابعات، وديفين غرين 16 نقطة و8 متابعات، وروبرت ابشاو 8 نقاط و8 متابعات.

قاد المباراة الحكام فوزي عشقوتي وعادل خويري وزياد طنوس.

وتفتتح المرحلة التاسعة الأخيرة ذهاباً عند الساعة 16:00 من بعد ظهر السبت بمواجهتين، تجمع الأولى بين بيبلوس والمعهد الانطوني في قاعة كارلوس سليم في جبيل، بينما يلتقي في الثانية هومنتمن (وصيف البطل) مع الرياضي (حامل اللقب) في قاعة مزهر.

This article is tagged in:
riyadi, homentmen, champville, beirut, basketball
Banner