BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

الزهراء يسيطر على "طائرة" الفئات العمرية للإناث

December 1, 2017 at 13:51
   

أقيمت نهائيات الإناث لبطولة لبنان للفئات العمرية للكرة الطائرة للعام الجاري على ملعب نادي عمشيت بحضور رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وعضو الاتحاد رفيق عيسى ورئيس اللجنة الفنية طوني غانم ومسؤولي الأندية المتأهلة الى النهائي واهالي اللاعبات.

وفي ما يلي نتائج الترتيب النهائي:

*مواليد 2002-2003:

1-الزهراء

2-القلمون

3-بعبدا

*مواليد 2000-2001

1-القلمون

2-الزهراء

3-الفنار

*مواليد 1998-1999

1-الزهراء

2-القلمون

3-قلحات

*مواليد 1996-1997

1-الزهراء

2-القلمون

3-قلحات

قاد المباريات الحكام بيار الجميّل وربيع الخوري وجويل القوبا

وفي الختام وزّع ابي رميا وعيسى وغانم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

على صعيد آخر، تقام نهائيات بطولة الفئات العمرية للذكور بعد ظهر الأحد 3 كانون الأول الجاري على ملعب نادي حامات. ودعا رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا عائلة اللعبة الى حضور المباريات النهائية، واشار الى ان محطة OTV ستنقل المباريات النهائية وحفل توزيع الكؤوس والميداليات مباشرة على الهواء بين الساعة الثالثة بعد الظهر والخامسة عصراً في خطوة داعمة للجيل الصاعد والنشء، حيث يحرص الاتحاد على ايلاء الناشئين أهمية كبيرة.

وكان ابي رميا اشار خلال كلمته التي القاها في افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الاثنين الفائت الى دعم الناشئين، حيث قال: "خطتنا ترتكز على دعم الجيل الناشئ. ولقد تم تشكيل لجنة برئاسة الاستاذ رفيق عيسى وتضم الاستاذين جورج حبيب والدكتور ايلي موسى للعمل مع لجنة المدربين لاكتشاف المواهب الصاعدة عبر الدورات والبطولات التي تقام منها بطولات الفئات العمرية ومهمتها اختيار اللاعبين الناشئين المميَّزين على ان يأخذ الاتحاد مهمة رعايتهم تمهيداً لتشكيل منتخب لبنان للناشئين مكوَّن من نخبة اللاعبين الصاعدين ليكونوا نواة منتخب لبنان للرجال في المستقبل. تركيزنا على الناشئين في المدارس والأندية وعلى هذه الأخيرة ان تساعدنا في هذا المجال. الاتحاد يساعد ايضاً لما له من خبرة وسيساعد مادياً ومعنوياً وانا شخصياً مستعد للمساعدة وللأندية الدور الكبير والفاعل. وأود ان أشكر الأندية التي شاركت في بطولات الفئات العمرية".

This article is tagged in:
zahraa mina, volleyball
Banner