BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

إتحاد "الطائرة" يجتمع مع أندية "الأولى"

November 29, 2017 at 16:55
   

عُقد اجتماع تشاوري بين اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبين ممثلي اندية الدرجة الأولى في فندق "ماديسون" (جونية).

وتناول الاجتماع المواضيع المتعلقة ببطولة لبنان للدرجة الأولى التي ستنطلق مع بداية عام 2018 من كافة النواحي اضافة الى موضوع اللاعبين الأجانب ومدة البطولة الى أمور اخرى. واستمع رئيس واعضاء الاتحاد الى آراء اندية الدرجة الأولى.

وتقرر دراسة مقترحات ممثلي الأندية خلال جلسة اللجنة الادارية للاتحاد التي ستنعقد الاثنين المقبل الواقع في 4 كانون الأول المقبل.

This article is tagged in:
volleyball
Banner