BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

إتحاد "الطائرة" يجتمع مع أندية "الأولى"

   

عُقد اجتماع تشاوري بين اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبين ممثلي اندية الدرجة الأولى في فندق "ماديسون" (جونية).

وتناول الاجتماع المواضيع المتعلقة ببطولة لبنان للدرجة الأولى التي ستنطلق مع بداية عام 2018 من كافة النواحي اضافة الى موضوع اللاعبين الأجانب ومدة البطولة الى أمور اخرى. واستمع رئيس واعضاء الاتحاد الى آراء اندية الدرجة الأولى.

وتقرر دراسة مقترحات ممثلي الأندية خلال جلسة اللجنة الادارية للاتحاد التي ستنعقد الاثنين المقبل الواقع في 4 كانون الأول المقبل.

This article is tagged in:
volleyball