BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: ميلووكي - شيكاغو 123-104 * نيو اورليانز - نيويورك 129-124 * مينيسوتا - بورتلاند 112-96 * ممفيس - ساكرامنتو 112-104 * بوسطن - تورونتو 123-116 بعد وقت إضافي * انديانا - ميامي 99-91 * فيلادلفيا - يوتا 113-107 * واشنطن - بروكلين 104-115     |    منتخب المانيا يهبط رسمياً إلى المستوى الاوروبي الثاني في دوري الأمم الاوروبية لكرة القدم بعد فوز هولندا على فرنسا 2-0     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) على الكرواتي مارين سيليتش (5) 7-6 و6-2 والالماني الكسندر زفيريف (3) على الاميركي جون ايسنر (8) 7-6 و6-3 في ختام الدور الاول لتنس الماسترز     |    السعودية بطلة المنتخبات العربية لكرة السلة بفوزها على الجزائر 85-81 ومصر ثالثة بفوزها على البحرين 84-72     |    تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم: المغرب - الكاميرون 2-0 (المجموعة الثانية) * جنوب السودان - بوروندي 2-5 (المجموعة الثالثة) * مصر - تونس 3-2 (المجموعة الـ 11) *     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: الاوروغواي - البرازيل 0-1 * الارجنتين - المكسيك 2-0 * تشيلي - كوستاريكا 2-3 * اليابان - فنزويلا 1-1 * الإمارات - بوليفيا 0-0 * السعودية - اليمن 1-0 * فلسطين - باكستان 2-1 * سلطنة عمان - سوريا 1-1     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: جبل طارق - ارمينيا 2-6 وليشتنشتاين - مقدونيا 0-2 (المستوى الرابعة المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: قبرص - بلغاريا 1-1 وسلوفينيا - النروج 1-1 (المستوى الثالث - المجموعة الثالثة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: سلوفاكيا - اوكرانيا 4-1 (المستوى الثاني المجموعة الاولى) * ويلز - الدانمارك 1-2 (المستوى الثاني - المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: هولندا - فرنسا 2-0 (المستوى الاول - المجموعة الاولى)

أبي رميا: هدفنا رعاية الجيل الصاعد

November 28, 2017 at 14:14
   
التأمت الجمعية العمومية العادية السنوية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في فندق "ماديسون" (جونيه) لمناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي لموسم 2016-2017.
وحضر رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا واعضاء اللجنة الادارية ومندوبو 62 نادياً من اصل 100 ورجال صحافة واعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من ابي رميا جاء فيها: "ارحب بكم في جلسة الجمعية العمومية.بداية  اود ان اشكر رئيس الاتحاد السابق الاستاذ جان همّام على عمله الدؤوب طيلة تسع سنوات على رأس الاتحاد والذي قرّر التفرغ لرئاسة اللجنة الأولمبية اللبنانية.ولقد عقدنا اجتماعاً للجنة الادارية في حزيران الفائت لتوزيع المناصب ونحن نعمل بيد واحدة من اجل مصلحة اللعبة الأحب الى قلبنا جميعاً.لدينا مدة ثلاث سنوات لاكمال الولاية  والعمل على تطوير لعبة الكرة الطائرة. وخطتنا ترتكز على دعم الجيل الناشئ. ولقد تم تشكيل لجنة برئاسة الاستاذ رفيق عيسى وتضم الاستاذين جورج حبيب والدكتور ايلي موسى للعمل مع لجنة المدربين لاكتشاف المواهب الصاعدة عبر الدورات والبطولات التي تقام منها بطولات الفئات العمرية ومهمتها اختيار اللاعبين الناشئين المميزين على ان يأخذ الاتحاد مهمة رعايتهم تمهيداً لتشكيل منتخب لبنان للناشئين مكوّن من نخبة اللاعبين الصاعدين ليكونوا نواة منتخب لبنان للرجال في المستقبل. تركيزنا على الناشئين في المدارس والأندية وعلى هذه الأخيرة  ان تساعدنا في هذا المجال. الاتحاد يساعد ايضاً لما له من خبرة وسيساعد مادياً ومعنوياً وانا شخصياً مستعد للمساعدة وللأندية الدور الكبير والفاعل.واود ان أشكر الأندية التي شاركت في بطولات الفئات العمرية. واعلم تماماً ان عدداً كبيراً من الأندية يقع تحت العجز.بالنسبة للاعبين الأجانب لا يمكن الاستغناء عنهما وتقليص عددهم حالياً  لأن عدد اللاعبين اللبنانيين ضئيل.وفي ايلول الفائت حصلت الانتقالات وتشكلت لجان ادارية جديدة للأندية واتمنى على الأندية ان تجري انتخاباتها قبل فترة الانتقالات وليس عشية انطلاق الموسم. واود ان اشكر الأندية التي وضعت ملاعبها مجاناً لاقامة بطولات الفئات العمرية وهي أندية المون لاسال وجامعة القديس يوسف وعمشيت وحامات ونورث هافن. وادعو عائلة اللعبة الى حضور نهائيات بطولات لبنان للذكور للفئات العمرية بعد ظهر الاحد المقبل الواقع في 3 كانون الأول المقبل  على ملعب نادي حامات. وباسم الاتحاد أوجّه تهنئة الى اللاعبين جان ابي شديد وجو القزي لاحرازهما ميدالية برونزية في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي جرت في سلطنة عمان. كما اود ان اشكر محطتي "ام تي في" و"أو تي في" ورجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم المميزة لأخبار الكرة الطائرة اللبنانية على مدار السنة.
ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجمعية العمومية السابقة والبيان الاداري وتم التصديق عليهما بالاجماع. كما تلا امين صندوق  الاتحاد ايلي عبد الأحد البيان المالي وتم التصديق عليه بالاجماع ايضاً.
وفي الختام، اجاب أبي رميا على اسئلة مندوبي الأندية
This article is tagged in:
volleyball