BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

الزهراء يتألق في طائرة الفئات العمرية للإناث

   
احرزت فرق نادي الزهراء الميناء طرابلس الرياضي القاب عدة فئات عمرية ضمن بطولة لبنان للفئات العمرية للاناث التي اقيمت نهائياتها على ملعب نادي عمشيت، ونال الفريق الشمالي المركز الاول وكأس بطولة الفئات العمرية لمواليد 1996-1997 و1997-1998 و2002-2003، كما حل الرفيق في المركز الثاني في الفئة العمرية مواليد 2000-2001.
حضر المباريات النهائية رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا، والامين العام لنادي الزهراء الميناء د. ماهر ضناوي، وجمهور كبير من هواة اللعبة.
يذكر ان لاعب فريق الزهراء للرجال والمدرب غازي فنج يشرف على تدريب فرق السيدات في النادي.
وشكرت إدارة نادي الزهراء لفنج تفانيه وإشرافه على فرقها العمرية، وتقدمت بالشكر إلى اللاعبات المتميزات، فيما شكر فنج واللاعبات الإدارة النادي على رعاية البطلات.