BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"
Banner

عاشور يكرّم رجال وسيدات الصداقة

   
بعد إحراز نادي الصداقة لقب مسابقة كأس الاتحاد في كرة اليد للرجال والسيدات (دورة الراحل محمود عاشور الاولى)، أقام رئيس النادي عبدالله عاشور حفل عشاء في مطعم "ورد الشام" في فردان، بحضور اعضاء اللجنة الادارية للنادي والجهاز الفني واللاعبين واللاعبات.
وكان فريق الصداقة للرجال أحرز اللقب على حساب الجيش بالفوز عليه 31-26، بينما توّج فريق السيدات باللقب على حساب الشباب مار الياس بالتغلب عليه 26-21.
وأشاد عاشور باداء اللاعبين واللاعبات، مبدياً ارتياحه قبل انطلاق الموسم المقبل، والمتوقع في منتصف كانون الاول 2018.
وقال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة: "انتهت المسابقة الاولى محلياً هذا الموسم، والآن اهتمامنا كإتحاد وأندية ينصب على منتخب السيدات الذي سيشارك للمرة الاولى في غرب آسيا في البحرين، ونتمنى له التوفيق وتحقيق نتيجة ايجابية".
وأضاف: "لدينا بطولات عدة في عام 2018، حيث ستكون البداية مع بطولة لبنان، ثم التحضير لكأس الاتحاد الثانية، وصولاً إلى العمل على استضافة بطولة آسيا للرجال والسيدات، للمنتخبات أو للفرق".
وختم: "سنعمل جاهداً على تطوير مستوى اللعبة أكثر، وهو ما ظهر في المسابقة الاخيرة، إضافة إلى زيادة الاهتمام بالفئات العمرية".
وفي الختام، قطع عاشور وقائد الرجال جميل قصير وقائدة السيدات أحلام ابراهيم قالب حلوى في المناسبة وسط أجواء غنائية واحتفالية.
This article is tagged in:
sadaka, president, handball
Banner